التخطي إلى المحتوى

ينتظر الملايين من عشاق كرة القدم، موعد مشاهدة مباراة الاهلي والترجي في لقاء العودة من الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد نهاية مباراة الذهاب بفوز الأحمر المصري بثلاثة أهداف لهدف على ملعب برج العرب بالإسكندرية الجمعة الماضية، وستقوم قناة bein sport hd بنقل حصري ومباشر لأحداث اللقاء المرتقب عبر شاشتها في الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

  •  قناة RTI 1 على القمر ياه سات 52 E  على التردد 12347 ومعدل ترميز 30000 استقطاب افقي
  • تردد قناة TVT على القمر ياه سات 52 E على التردد 12347 و  معدل ترميز 30000 استقطاب افقي
  •  تردد قناة ORTM على القمر يوتلسات 9 E على التردد 12034 معدل ترميز 27500 استقطاب عمودي
  •  تردد قناة RTB على القمر يوتلسات 16 E على التردد 10804 معدل ترميز 30000 استقطاب افقي
  •  تردد قناة ORTB على القمر يوتلسات 16 E على التردد 11804 معدل ترميز 30000 استقطاب أفقي

مباراة الأهلي والترجي

الأهلي والترجي هي مواجهة كلاسيكية ينتظر مشاهدة أحداثها ملايين من عشاق كرة القدم في مصر وتونس والوطن العربي، حيث دائماً ما تزخر مباريات الطرفين بالندية والإثارة منذ الدقائق الأولى لها، وهو ما يجعل من لقاء الأهلي والترجي القمة الإفريقية التي تغزو قلوب عشاق الساحرة المستديرة.

 

مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم الجمعة 9 نوفمبر في نهائي أفريقيا 2018 الشوط الثاني

ويغيب عن النادي الأهلي في مباراة الترجي اليوم نجم هجوم الفريق المغربي وليد أزارو للإيقاف، بعدما قرر الاتحاد الأفريقي “كاف” إيقافه مباراتين على خلفية محاولته للتدليس على حكم مباراة الذهاب وتعمد تقطيع قميصه، وبالتالي سيقود هجوم النادي الأهلي المهاجم الدولي المصري مروان محسن.

على جانب أخر،  يسعى فريق الترجي لتعويض خسارته ذهاباً بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك بالفوز بهدفين مقابل لا شئ، وستكون مهمة الفريق التونسي منع المارد الأحمر من تسجيل الأهداف في مرماه على مدار شوطي لقاء العودة الليلة.

تشكيل الترجي المتوقع

الحارس: معز بن شريفية

الدفاع: أيمن بن محمد – خليل شمام – محمد علي يعقوبي – سامح دربالي

الوسط: فوسيني كوليبالي – سعد بقير – غيلان الشعلالي

الهجوم: أنيس البدري – طه الخنيسي – يوسف بلايلي

أما تشكيل الأهلي لمباراة الترجي فهو كالتالي :-محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه محمد هاني وسعد سمير وكوليبالي وأيمن أشرف وفي الوسط كلاً من حسام عاشور وعمرو السولية وميدو جابر ووليد سليمان وأسلام محارب ومهاجم وحيد مروان محسن.

وتعرضت حافلة النادي الأهلي لهجوم من قبل جماهير نادي الترجي نتج عنها إصابة هشام محمد لاعب الفريق في رأسه، وقد وصل الفريقين إلي ملعب المباراة بعد تجاوز هذه المشكلة.

انتهي الشوط الأول بتأخر الأهلي بهدف نظيف، ويحتاج الاهلي للحفاظ على تلك النتيجة او الخسارة بفارق هدف للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.