موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة بالدوري والقنوات الناقلة وملعب المواجهة ولقاءات الفريقين والتشكيل المتوقع للأحمر
موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستأنف نادي الأهلي مبارياته في بطولة الدوري المصري بمواجهة نادي وادي دجلة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 21 من أغسطس 2018، وهو أول أيام عيد الأضحى المبارك على ملعب السلام.

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة والقنوات الناقلة

وتقام اليوم المباراة بين الأهلي ووادي دجلة في تمام الساعة 8.00 مساء بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي ودجلة على قنوات «أون سبورت وبيراميدز ونايل سبورت» بجانب قناة الأهلي بعد نهاية اللقاء بساعة ونصف الساعة.

لقاءات الأهلي في الدوري المصري

الأهلي يلعب المباراة وفي جعبته 4 نقاط ويحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الممتاز، ولعب الأهلي مباراتين؛ تعادل في أول لقاءاته ضد فريق الإسماعيلي، ثم انتصر وفاز على حساب المصري بهدفين دون رد في الجولة الثانية من البطولة المحلية، وسرعان ما عاد النادي الأهلي لمساره الطبيعي في دوري أبطال أفريقيا بعده فوزه الساحق على الترجي التونسي واحتلال المركز الأول في مجموعته قبل المباراة الأخيرة والمرتقبة ضد فريق كامبالا.

لقاءات وادي دجلة في الدوري المصري

بينما فريق وادي دجلة حصل على نقطة وحيدة من 3 مباريات يحتل بها المركز قبل الأخير بجدول المسابقة، فوادي دجلة فلعب ثلاث مباريات؛ تعادل في أولى لقاءاته ضد فريق الداخلية وخسر أمام فريق الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وانهزم أمام فريق بتروجيت في اللقاء المقدم من الأسبوع الرابع بثنائية نظيفة.

الحفني حكما لمباراة الأهلي ووادي دجلة

اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم على الحكم محمد الحنفي ليدير مباراة الأهلي ووادي دجلة التي ستلعب فى تمام الساعة 8 مساء اليوم الثلاثاء، في دوري القسم الأول من الأسبوع الثالث للدوري المصري.
ويعاون محمد الحنفى في لقاء اليوم الثلاثاء كل من محمود أبو الرجال وشريف عبد الله، ومحمد عبد الحافظ الحكم الرابع، وكل من محمود البنا ومبروك نبيل الحكم الخامس.

التشكيل المتوقع للأهلي

استقر باتريس كارتيرون المدرب الفرنسي، والمدير الفني لفريق الأهلي على التشكيل الذي سيلعب به مباراة وادي دجلة مساء اليوم في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز وجاء التشكيل كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوى
خط الدفاع: أحمد فتحى، ساليف كوليبالى، محمد نجيب، على معلول.
خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، ناصر ماهر، وليد سليمان، ميدو جابر.
خط الهجوم: وليد أزارو

اقرأ أيضا

السعودية تلغي ترخيص «بي إن سبورت» نهائيا وتغرمها 10 ملايين ريال سعودي
«التجنيد والتعبئة» تحدد موعد قبول دفعة جديدة من المتطوعين
الحكومة تصرف مرتبات شهر أغسطس قبل عيد الأضحى.. وتعلن عن موعد صرف سبتمبر
حلا شيحة تخلع الحجاب وتعود للتمثيل.. تعرف على أسباب عودتها وقصة ارتدائه
بالفيديو.. القبض على رئيس حي الهرم متلبسا بتقاضي رشوة داخل مكتبه
وظائف خالية في شركة الكهرباء
تطبيق أول بروفة لتخفيض أيام العمل على موظفى «التنظيم والإدارة» أول سبتمبر