التخطي إلى المحتوى

جاء موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري ليهتم ب جميع عاشقي المارد الأحمر، وذلك بعد الإخفاقات الأخيرة التي واجه النادي في مسيرته بالاحتفاظ بلقب الدوري المصري، حيث نال الفريق هزيمة أمام مصر المقاصة وبعدها تعادل مع طنطا، لذا تتمنى جماهير القلعة الحمراء، أن يكون موعد مباراة الأهلي القادمة هي بداية جديدة من الانتصارات وإستعادة الثقة.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري

جاء توقيت مباراة الأهلي وسموحة ليكون يوم الأربعاء القادم الموافق 20 ديسمبر 2017، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، تلك المباراة ستكون هامة للغاية للفريقين، فكلاهما سيسعان في الفوز بالنقاط الثلاثة لتحسين وضعهم في مسابقة ترتيب فرق الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة

تستضيف شاشة قناة أون سبورت، وقناة دي إم سي، وقناة النيل الرياضية، مباراة الأهلي وسموحة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، وذلك عبر برامج استديو التحليلي الخاصة بتلك القنوات، كما من المؤكد، أن تفتح تلك الشاشات قبل المباراة بساعة لنقل أحداث ما قبل المباراة، كما يقدمون محللي تلك البرامج وجبة دسمة عن جميع أحداث اللقاء قبل وبعد صفارة الحكم.

استعدادات الفريقين

يسعى الأهلي بالفوز بتلك المباراة تعويضًا عن الخسارة من المقاصة والتعادل مع طنطا، حيث سيقوم المدير الفني، حسام البدري بالاستعداد النفسي للاعبيه قبل بدء المباراة، كما علمت مصادرنا، أن اللاعب عمرو السولية قد يغيب عن هذا اللقاء بسبب ثقل في الضمة الخلفية، كما لم يحصل لاعبي الأهلي على أية راحة سلبية عقابًا بسبب نتائج الفريق الأخيرة.

يحتل الأهلي المركز الثاني في مسابقة ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 26 نقطة، بينما يتمركز الإسماعيلي في المركز الأول برصيد 30 نقطة، علمًا بأن الأهلي مازال له مؤجلتين.

أما نادي سموحة والذي يحتل المركز الخامس برصيد 19 نقطة، فهو الآخر، يحتاج إلى إستعادة مكانته داخل المربع الذهبي، لا يبذل مؤمن سليمان، المدير الفني للفريق قصارى جهده مع الفريق من أجل تحقيق هذا الهدف، بالرغم من خسارة سموحة أمام الأسيوطي بثلاثة أهداف مقابل هدف إلا والجميع يتوقع أن يرى المتعة والإثارة الكروية مع بدء موعد مباراة الأهلي وسموحة.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.