التخطي إلى المحتوى

يشغل موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم السبت الرابع من نوفمبر والقنوات الناقلة والمجانية له فى نهائي دوري أبطال أفريقيا اهتمام جمهور الأهلي فى كل مكان فى ظل بحث الأهلي عن الأميرة الأفريقية والتأهل إلى كأس العالم للأندية بالإمارات الشهر المقبل، الأهلي والذي يدخل تلك المباراة مدعوما بتفوق كبير حققه فى الأدوار السابقة، إلا أنه يواجه حاليا فريق من الطراز العنيد وهو الوداد المغربي.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم

حدد الإتحاد الأفريقي لكرة القدم الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة موعدا لمباراة الأهلي والوداد المغربي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، يحضر جمهور الوداد المغربي المباراة على ملعب محمد الخامس، كان حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي قد عبر عن أماله بقدرة الأهلي على تحقيق الفوز على الوداد المغربي.

يحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة من أجل ضمان الحصول على دوري أبطال أفريقيا أو التعادل بأي نتيجة عدا هدف لهدف من أجل التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا رغم افتقاد جهود علي معلول وصالح جمعة وهو مايضع على البدري أهمية التركيز فى تلك المواجهة أمام الوداد المغربي والعمل على تغيير خطة اللعب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم

تنقل قناة Bein sports HD1 مباراة الأهلي والوداد المغربي بتعليق كلا من جواد بدة وعلي محمد علي، ولن تنقل المباراة على التردد المفتوح لها كما أشيع على عدد من المواقع الصحفية، كما تنقل قناة أرينا سبورت مباراة الأهلي والوداد المغربي فى نهائي دوري أبطال افريقيا وسط بحث من جانب الأهلي المصري على النقاط الثلاث.

من المرتقب أن يدير الحكم بكاري جاساما مباراة الأهلي والوداد المغربي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم، ويعد جاساما واحدا من أبرز الحكام على مستوى القارة الأفريقية وهو الأمر الذي يعطي جاساما الفرصة من أجل إدارة مباراة نهائي أبطال أفريقيا فى مواجهة هامة وحاسمة فى البطولة الأفريقية لإعلان بطل دوري أبطال أفريقيا.

ويجد الأهلي نفسه مطالبا بتحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل على أقصى تقدير ولكن بنتيجة أكثر من هدف لهدف من أجل ضمان الحصول على البطولة الأفريقية اليوم فى مباراة مرتقبة ومنتظرة بالنسبة للنادي الأهلي.

يتابع الجميع عن كثب كل جديد فيما يخص

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.