ننشر لكم موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، ،يتساءل العديد من عشاق الكورة العربية عن موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي حيث يواجه النادي الأهلي نادي النجم الساحلي في مباراة الذهاب من نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا 2017، يدخل الفريقين اللقاء وعينهم علي تحقيق نتيجة إيجابية لضمان الصعود للنهائي بغض النظر عن مباراة العودة.

صعد النادي الأهلي لدور الثمانية ثانياً عن مجموعته مع الوداد المغربي بعدد 11 نقطة حصدها من فوزه في 3 مباريات وتعادله في مباراتين وخسارته لقاء واحد أمام الوداد المغربي في المغرب، ثم صعد إلي نصف النهائي بعد فوزه علي الترجي التونسي بنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين،بينما صعد النجم الساحلي بعد فوزه علي أهلي طرابلس الليبي بنتيجة 2-0، سجل الهدفين المهاجم المصري عمرو مرعي، ومن خلال تلك المقالة نعرض لكم موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي وفي حالة حدوث أي تطور أو تغيير سنوافيكم به فوراً.

 

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي مباراة الذهاب من نصف النهائي

نقدم لكم موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي  حيث يقام اللقاء أحد أيام 29،30 سبتمبر، أو 1 أكتوبر ومن المنظر أن يحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد اللقاء غداً، ويذاع اللقاء علي مجموعة قنوات بين سبورت المشفرة، ولم يتم تحديد رقم القناة أو اسم المعلق حتي الاَن، وفور تحديد توقيت اللقاء سنوافيكم به.

تدريبات الأهلي الأخيرة استعداداً لمباراة النجم الساحلي

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي
موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي
موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي
موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي
نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي
نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي
لقطات من مباراة الذهاب
لقطات من مباراة الذهاب

قائمة الأهلي لمباراة النجم الساحلي

شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم، الشناوي، معلول، صبري رحيل، حسين السيد، رامي ربيعة، محمد نجيب، سعد سمير، محمد هاني، أحمد فتحي، حسام عاشور،هشام محمد، عمرو السولية، صالح جمعة، حمودي، عبد الله السعيد، وليد سليمان، وليد أزارو، جونيور أجاي، مؤمن زكريا.

اقرأ أيضاً

تشكيل الأهلي المتوقع أمام النجم الساحلي

في حراسة المرمى: إكرامي.

في خط الدفاع: أحمد فتحي، سعد سمير، علي معلول، رامي ربيعة.

في خط الوسط: حسام عاشور، السولية، وليد سليمان، مؤمن زكريا،عبد الله السعيد

وفي خط الهجوم: وليد أزارو.

الجدير بالذكر أن النادي أضاف إلي قائمته الأفريقية كلاً من وليد أزارو المهاجم الدولي المغربي المتوقع بنسبة كبيرة أن يخوض المباراة من بدايتها، وهداف الدوري المصري ولاعب مصر المقاصة أحمد الشيخ، وهشام محمد لاعب وسط الفريق.

أجري الجهاز الطبي للنادي الأهلي صباح اليوم، بعض المفحوصات الطبية علي مهاجم الفريق المغربي وليد أزارو، بعد تعرضه لأصابه في مباراة الفريق الأخيرة مع الترجي التونسي، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 4-3، وقد أشارت التقارير أن اللاعب جاهز وبقوة لخوض مباراة النجم الساحلي التونسي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017.

 

يرجي ترك تعليق بتوقعاتكم نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي.