التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي والقطن تقام مباراة النادي الأهلي والقطن الكاميروني فى يوم الثلاثاء الموافق 23 مايو 2017 فى إطار المجموعة الرابعة من بطولة دورى أبطال أفريقيا 2017، ويسعى النادي الأهلي فى هذه المباراة الى الفوز بها لكى يتقرب من صدارة المجموعة بعد أن تعثر فى المباراة الأولي له أمام نادى زاناكو الزامبى بالتعادل بنتيجة 0/0، بينما خسر نادى القطن الكاميروني أول مباراة له أمام الوداد البيضاوي المغربي فى المباراة التي أقيمت فى الدار البيضاء فى الجولة الماضية بهدفين مقابل لاشئ.

ويدخل الفريقين هذه المباراة وهم عينهم على الفوز من اجل حفظ حظوظهم فى التأهل من هذه المجموعة ومن ثم المحاربة على صدارة المجموعة مع نادى الوداد البيضاوي الذي يقدم عروض جيدة فى الأيام الأخيرة، واخرها الفوز بالدوري المغربي الممتاز.

تاريخ مواجهات الأهلي مع القطن الكاميروني

التقى النادي الأهلي مع نادى القطن الكاميروني فى البطولات الأفريقية 6 مرات حقق النادي الأهلي الفوز فى ثلاث لقاءات، وتعادل فى ثلاث لقاءات اخرى، ولم يتمكن نادى القطن الكاميروني من الفوز فى أي مباريات على النادي الأهلي سواء على ارضه او فى مصر.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

سوف تقام مباراة النادي الأهلي ونادى القطن الكاميروني فى تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة، فى يوم الثلاثاء الموافق 23 مايو 2017، وسوف تقام المباراة فى الكاميرون على ارضيه ملعب القطن الكاميروني، وكانت اخر زيارة للأهلي المصرى لملعب القطن خرج منه فائزا بنتيجة هدف مقابل لاشئ عن طريق وليد سليمان فى نصف نهائي الكونفدرالية 2014.

تشكيل الأهلي المتوقع فى مباراة القطن الكاميروني

فى حراسة المرمى :- شريف إكرامي

فى خط الدفاع :- احمد حجازي وسعد سمير وعلى معلول واحمد فتحى

فى خط الوسط :- حسام عاشور وعمرو السولية

فى خط الوسط الهجومي :- ميدو جابر وعبد الله السعيد وجونيور اجاي

فى خط الهجوم :- سليماني كوليبالى

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني

سوف تنقل مباراة الأهلي والقطن الكاميروني على مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية، ومن المتوقع أن تكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي المصري على محمد على.

جدول ترتيب مجموعة الأهلي فى دورى أبطال أفريقيا

الفرق لعب فاز تعادل خسر له عليه النقاط
الوداد 1 1 0 0 2 0 3
الأهلي 1 0 1 0 0 0 1
زاناكو 1 0 1 0 0 0 1
القطن 1 0 0 1 0 2 0

أخبار مباراة الأهلي والقطن

أنهي النادي اليوم فى الصباح مرانه الأخير قبل التوجه الى الكاميرون من اجل أداء مباراة الجولة الثانية من بطولة دورى أبطال أفريقيا أمام القطن، وشارك جميع الاعبين فى المران الجماعي ماعدا الاعب احمد حمودى الذي اكتفى بالجري حول الملعب من اجل الاستشفاء من الإصابة فى العضلة الضامة،ومن المتوقع أن يتم استبعاد بعد الاعبين من القائمة المتجه الى الكاميرون أحمد حمودي وأحمد حجازي ووليد سليمان ومروان محسن، بسبب الإصابة، بالإضافة إلى عماد متعب.

اصبح النادي الأهلي المصري اليوم على بعد نقطة واحدة من حسم لقب الدوري المصري لهذا الموسم 2016/2017، وذلك بعد خسارة فريق مصر المقاصة اليوم أمام نادى الاتحاد السكندري بثلاثية مقابل هدف، ويحتل النادي الأهلي المركز الأول برصيد 75 نقطة، ويليه نادى مصر المقاصة برصيد 63 نقطة، وسوف يلتقى النادي الأهلي مع المقاصة يوم الاثنين الموافق 29 مايو 2017، واذا يحتاج النادي الأهلي للتعادل فقط من اجل الاحتفاظ الرسمي باللقب للمرة 39 فى تاريخه.

أخبار مباراة الأهلي والقطن الكاميروني فى الصحف الحكومية

التعليقات