الآن نتيجة مباراة الأهلي والفيحاء اليوم الجمعة 16-2-2017 نهاية الشوطين مباريات الدوري السعودي

نقدم لكم موعد وتوقيت مباراة الأهلي والفيحاء بمباريات الدوري السعودي والقنوات الناقلة التي تذيع المباراة مباشرة وذلك لمحبي ومشجعي الساحرة المستديرة في جميع أنحاء الوطن العربي، حيث من خلال مقالنا سوف نوفر لكم توقيت إذاعة مباراة الأهلي والفيحاء في مختلف الدول العربية حيث أنها إحدى مباريات الجولة ال22 بالدوري السعودي للمحترفين.

مباراة الأهلي والفيحاء اليوم

مباراة الأهلي والفيحاء اليوم

وستقام مباراة الأهلي والفيحاء على أرض ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز بالمجمعة يوم الجمعة الموافق 16 فبراير 2018 ميلاديا  وال 30 جمادي الأول، ومن خلال مقالنا سنوف ننقل لكم الأهداف المحققة بالمباراة وتحليل المباراة ونتيجة وملخص المباراة ” أي ننقل لكم متابعة لحظية للمباراة “.

موعد مباراة الأهلي والفيحاء

سيتم إذاعة مباراة الأهلي والفيحاء اليوم الجمعة في تمام الساعة 18:35 بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة 17:35 بتوقيت جمهورية مصر العربية وذلك على القناة الفضائية الناقلة ” MBC PRO SPORTS 2 ” ومع بداية المباراة سوف نقدم لكم متابعة مستمرة لكافة أحداث المباراة ” أهداف ونتيجة وملخص”.

ويبدو أن مباراة الأهلي مع الفيحاء من المباريات القوية المنتظرة نظرا لتفوق الفريقين في نقاط الجدول وحرص الناديين على تحقيق أفضل ما لديهم في مباراة اليوم ومع محاولة لحسم ثلاث نقاط المباراة لصالحهم، حيث يمتلك الزعيم 43 نقطة في ظل امتلاك الإمبراطور 41 نقطة لذا الفارق بسيط بين الفريقين.

بعد قليل من ساعات اليوم سوف تنطلق مباراة الأهلي والفيحاء عبر قنوات أم بي سي برو سبورت 2 وسوف يتمكن جميع مشجعي الساحرة المستديرة من مشاهدة المباراة وسوف ننقل تغطية شاملة مع انطلاق صفارة الحكم.

نتيجة مباراة الأهلي والفيحاء حتى الآن 1-1 لصالح كلا الفريقين ويجب متابعة المقال لمعرفة النتيجة النهائية بعد إطلاق صفارة الحكم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد