موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2016 والقنوات الناقلة

يلتقى فريق الأهلي المصري لكرة القدم نظيره الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر لعام 2016 حيث أن موعد مباراة الأهلي والزمالك القادم سيكون يوم الإثنين 8-8-2016 وسيبث على قنوات النيل الرياضية واون تي في والنهار الرياضية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي كأس مصر 2016 و القنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2016 والقنوات الناقلة

وسيكون هذا اللقاء مهم جداً لكلا الفريقين، خصوصا مع تعاقد الفريقين لعدد كبير من اللاعبين لتدعيم صفوفهم، بجانب أهمية العامل النفسي من تلك المباراة والتي سيتابعها لقاءات الفريقين في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث أن مباراة الأهلي والزمالك دائما ما تكون حافزا كبيرا للناديين.

الجدير بالذكر أن الأهلي لم يفوز بهذه البطولة في أخر 9 سنوات كاملة بينما استطاع الزمالك الفوز بها في أخر 4 نسخ متتالية منها، ليكون بذلك النهائي مثير، حيث أن جماهير الأهلي لن ترضي بفوز الزمالك بالبطولة على حساب فريقها والعكس.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك استطاع الفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة في نصف نهائي كأس مصر ” عبور لاند ” بينما استطاع الأهلي أن يقلب تأخره في مباراة انبي بهدف دون مقابل إلى الفوز بهدفين كقابل هدف في الدقائق الثمانية الأخيرة من عمر المباراة ليتأهل الفريقين إلى المباراة النهائية لتكون مباراة الأهلي والزمالك والزمالك هى المباراة النهائية والتي ستحدد من هو بطل كأس مصر هذا العام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد