نتيجة مباراة الأهلي والترجي الرياضي دوري أبطال أفريقيا نهاية المباراة

على أرضية ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، وفي مباراة سيتابعها نحو 15 ألفاً من مشجعي الفريقين بمدرجات المعلب، والملايين خلف الشاشات يلتقي مساء يوم الجمعة الأهلي والترجي الرياضي التونسي في مباراة الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018.

موعد مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي استطاع أن يتأهل لهذا الدور عقب فوزه على مونانا الجابوني ذهاباً وإياباً، الفريق القاهري فاز في الذهاب على أرضه بأربعة أهداف نظيفة، قبل أن يكرر فوزه من جديد على مونانا بالجابون بثلاثة أهداف لهدف.

ويسعى الأهلي بقيادة البدري للفوز على الترجي من أجل إسعاد الجماهير الغاضبة من نتائج فريقها في آخر مباراتين، إذ أن الفريق تلقى خسارتين متتاليتين الأولى كانت في الدوري على يد الزمالك، والثانية كانت على يد الأسيوطي بكأس مصر.

أما فريق الترجي التونسي فقد تأهل لدوري المجموعات من بطولة دوري الأبطال عقب فوزه على غور ماهيا الكيني بهدف دون رد في مباراة الإياب، إذ أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي.

موعد مباراة الأهلي والترجي:

وقد حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF موعد مباراة الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى، والتي ستجمع بين الأهلي والترجي التونسي على ملعب برج العرب، حيث ستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءاً بتوقيت تونس المحلي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي:

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي القادمة في دوري أبطال أفريقيا، فمن المقرر أن تقوم قناة bein SPORTS HD1 بنقل أحداث هذه المباراة عبر شاشتها على الهواء مباشرة بتعليق كل من: على محمد على على القناة الصوتية الأولى، وعصام الشوالي من خلال القناة الصوتية الثانية.

كما ستقوم القناة الثانية الأرضية، والتي تبث داخل مصر بنقل أحداث هذه المباراة على الهواء مباشرة، بالإضافة إلى أن قناة نايل سبورت التردد الأرضي ستقوم بنقل أحداث مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الأهلي لمباراة اليوم:

أعلن حسام البدري المديرالفني للنادي الأهلي عن تشكيل فريقه الرسمي لمباراة الأهلي أمام الترجي، وفضل البدري الدفع برحيل، ومحمد نجيب، وأتى التونسي معلول خارج التشكيل، ليكون التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: فتحي، محمد نجيب، أيمن أشرف، رحيل.

خط الوسط: السولية، عاشور،  وليد سليمان، ميدو جابر، باكا.

خط الهجوم: مروان محسن.

نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي:

أنطلقت قبل قليل أحداث مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى، وسنتابع معكم أهم أحداث هذه المباراة.

انتهى شوط المباراة الأول بين الأهلي والترجي بالتعادل السلبي بين الفريقين، شهد الشوط الأول إجراء تبديل من قبل البدري بعد أن أُصيب السولية، ليشارك بدلاً منه محمد هاني.

انتهت مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي بالتعادل السلبي بين الفريقين ليحصد كل فريق على نقطة في بداية مشواره بدوري المجموعات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد