موعد مباراة الأهلي والانتاج الحربي الأسبوع 26 من الدوري المصري والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي والانتاج الحربي الأسبوع 26 من الدوري المصري والقنوات الناقلة
     

على ملعب ستاد القاهرة الدولي يستضيف الأهلي فريق الانتاج الحربي ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز مساء يوم السبت القادم، في مباراة يسعى الأهلي للفوز بها، من أجل الاقتراب أكثر من حسم لقب الدوري المصري لصالحه هذا الموسم، والأربعين في تاريخ النادي.

الأهلي الذي بات على خطوات قليلة من حسم اللقب نهائياً لحسابه، أصبح فقط على بُعد 10 نقاط من التتويج بالمرة الأربعين بلقب الدوري المصري الممتاز، الفريق الأحمر تمكن من الفوز في 21 في الدوري هذا الموسم، وتعادل في أربع جولات، وتلقى خسارة وحيدة، ليكون الفريق على الصدارة برصيد 66 نقطة، وبفارق 20 نقطة عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني.

أما فريق الانتاج الحربي فيأمل في الحفاظ على حظوظه في دخول المربع الذهبي هذا الموسم، الفريق العسكري خاض 25 مباراة في الدوري هذا الموسم، واستطاع أن يحقق الفوز في 10 جولات، وتعادل في ست فقط، ليأتي الفريق في المركز السادس برصيد 36 نقطة، وبفارق ست نقاط فقط عن المصري صاحب المركز الرابع في جدول الترتيب.

موعد مباراة الأهلي والانتاج الحربي:

هذا وقد حددت لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد كرة القدم المصري موعد إقامة مباراة الأهلي والانتاج الحربي في الأسبوع السادس والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم، حيث ستكون مباراة الأهلي القادمة ضد الانتاج الحربي في الدوري المحلي مساء يوم السبت، في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والانتاج الحربي:

ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي والانتاج القادمة في الدوري المصري من خلال قنوات: نايل سبورت، دي إم سي سبورتس، أون سبورت، وستقوم كل هذه القنوات بنقل مباشر للمباراة على الهواء مباشرة.