يعود النادي الأهلي الي خوض مباريات بطولة الدوري الممتاز بعد إنتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي خسر فيها النادي الأهلي المباراة النهائية ضد فريق الوداد المغربي، النادي الأهلي له العديد من المباريات المؤجلة بسبب مبارياته الأفريقية حيث لم يلعب سوي ثلاث مباريات في الدوري حتي الأن بالرغم من بلوغ المسابقة الإسبوع التاسع.

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

يلتقي نادي الإنتاج الحربي والنادي الأهلي ضمن مباريات الإسبوع التاسع من مسابقة الدوري الممتاز يوم الخميس القادم الموافق 11/16 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة للمباراة

تُبث مباراة الأهلي والإنتاج الحربي عبر شاشة اون سبورت الرياضية ON SPORT ومعها الإستديو التحليلي للإعلامي مدحت شلبي، كما تُذاع المباراة عبر شاشة قناة النيل للرياضة.

ترتيب الاهلي والإنتاج الحربي في جدول المسابقة

يحتل النادي الأهلي المركز الرابع عشر في جدول المسابقة برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات وله خمس مباريات مؤجلة في الدوري في حين يأتي نادي الإنتاج الحربي في المركز الحادي عشر برصيد تسع نقاط كاملة من ثماني مباريات.

المواجهات المباشرة بين الأهلي والإنتاج الحربي

إستطاع النادي الأهلي تحقيق الإنتصار أربة مرات في أخر خمسة مواجهات مباشرة مع نادي الإنتاج الحربي حيث حقق الفوز بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف واحد للإنتاج في عام 2014، ثم الفوز بنتيجة هدف واحد في عام 2016 الدور الأول والفوز في مباراة الدور الثاني لنفس العام بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، كما از النادي الأهلي بهدفين نظيفين في مباراة الدور الأول العام الماضي ولكن تعادل الفريقين في مباراة الدور الثاني بنتيجة إيجابية بهدف لكل فريق.

غيابات النادي الأهلي

يعاني النادي الأهلي من غيابات عد كبير من لاعبي الفريق لأسباب مختلفة خاصة بعد إصابة المدافع رامي ربيعة في مباراة منتخب مصر ومنتخب غانا الأخيرة وأصبح خط دفاع النادي الأهلي يعاني من الغيابات، لا يزال موقف علي معلول المدافع الأيسر للنادي الأهلي غير مُحدد حيث إدعي الإصابة في مباراة الوداد في البطولة الأفريقية ولكنه خاض مباراة منتخب تونس ضمن تصفيات كاس العالم وقد ترددت بعض الأنباء عن إجراء تحقيق معه فور عودته الي مصر