موعد مباراة الأهلي فى نصف دوري أبطال إفريقيا
موعد مباراة الاهلى فى نصف النهائى

استطاع فريق الأهلي المصري تخطى عقبة فريق الترجي التونسي ، وذلك بعد فوزه على الترجي في عقر داره بهدفين مقابل هدف واحد  مساء أمس السبت 23 سبتمبر 2017،  حيث كان لقاء العودة قد أقيم بين الفريقين في مصر باستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، وانتهى اللقاء بتعادل مثير بين الأهلي والترجي بهدفين لكل منهما، مما جعل الكثيرون يعتقدوه أن فرص الأهلي في الصعود لنصف نهائي دوري الأبطال أصبحت صعبة للغاية، ولكن الأهلي أثبت للجميع أنه مازال بطل أفريقيا، واستطاع تحويل هزيمته في الشوط الأول في مباراة العودة التي لعبها في تونس أمس، إلى فوز ثمين استطاع على أثره أن يبلغ نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا،

اقرأ نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي السبت 23-9-2017 دوري أبطال أفريقيا 2017 والأهلي يتقدم

الاتحاد الأفريقي يعلن عن موعد مباراة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريفيا

من ناحية أخرى فقد حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، موعد مباراة الأهلي المصري في نصف نهائي دوري أبطال أفزيفيا 2017،  أيام  ،29 أو 30 سبتمبر أو 1 أكتوبر،  للقاء الذهاب بالنسبة لفريق الأهلي مع  الفائز من مباراة النجم الساحلي التونسي وفريقي الأهلي الليبي والتي من المقرر إقامتها اليوم الأحد 24 سبتمبر.  وسيتم اقامة لقاء الذهاب  بالنسبة للأهلي المصري خارج أرضه سواء في مدينة سوسة بتونس في حالة فوز النجم الساحلي أو في أرض الفريق الليبي .  بينما ستقام مباراة العودة إن شاء الله في مصر في أحد أيام 20 أو21 أو22 أكتوبر2017.

 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي في نصف نهائي دوري الأبطال

القنوات التي لها حق بث مباريات بطولة أفريقيا للأندية، هي مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية ،في قارة أفريقيا والشرق الأوسط. وموقع نجوم مصرية يتمنى حظ أوفر للنادى الأهلي والصعود للنهائي والفوز بالبطولة إن شاء الله.