موعد مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي في دوري أبطال أفريقيا 2018
موعد مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي

موعد مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي، حيث يستعد فريق النادي الأهلي للمباراة التي تجمع بينه وبين فريق كمبالا سيتي الأوغندي وذلك في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجوعات لدوري أبطال إفريقيا،  حيث تصل بعثة فريق كمبالا سيتى إلى مطار القاهرة غداً في تمام الساعة السابعة والنصف صباح غد الأحد من أجل الاستعداد لمواجهة المارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي ضد كمبالا سيتي

ويواجه النادي الأهلي الفريق الأوغندي مساء يوم الثلاثاء 28 أغسطس الجاري وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن فاعليات الجولة السادسة والأخيرة  لدور المجوعات بدوري أبطال إفريقيا.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يدخل هذه المباراة وهو متصدر قمة المجموعة، وذلك برصيد 10 نقاط، بينما يحتل المركز الثاني فريق الترجي التونسي بنفس الرصيد 10 نقاط، ونجد أن المارد الأحمر يتصدر قمة المجموعة بسبب فارق المواجهات المباشرة، وبهذا يكون ضمن كلا من الأهلي والترجي الصعود لدور الثمانية  بهذه البطولة، بينما يودع كلا من كمبالا سيتي  الأوغندي ووتاون شيب رولرز البتسوانى هذه البطولة.

ويدخل فريق كمبالا سيتي هذه المباراة وهو مودع للبطولة، علماً بأنه قد فاز على المارد الأحمر بهدفين دون رد من الأهلي في الجولة الثانية بأوغندا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكمبالا سيتي

وتنقل مجموعة قنوات bein sports التي تمتلك حقوق بث جميع مباريات بطولة أبطال إفريقيا المباراة.