موعد مباراة الأهلي القادمة أمام النجمة في ذهاب دور ال 32 من منافسات البطولة العربية 2018
موعد مباراة الأهلي القادمة أمام النجمة

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام النجمة في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال هو ما ينتظره جميع محبي ومشجعي النادي الأهلي في مصر والوطن العربي، حيث يشارك النادي الأهلي في البطولة الودية “بطولة كأس العرب للأندية الأبطال 2018” ويبدأ مشواره فيها من دور ال 32 أما فريق النجمة اللبناني، وكان الأهلي قد لعب في بطولة الدوري المصري حتى الآن مباراتين، تعادل في المباراة الأولى أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق، ثم فاز على فريق المصري بهدفين نظيفين في المباراة الثانية، ليجني 4 نقاط في مستهل مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2018-2019، وفي إطار البطولة العربية، والتي تصنف على أنه بطولة ودية، يلعب فيها الأهلي، وعينه على لاعبيه الاحتياطيين والشباب، ليشاركوا في البطولة، ويراهم المدير الفني الجديد باتريس كارتيرون، الذي منذ قدومه أدار الفريق فنيا في أربع مباريات رسمية، فاز في ثلاث منها، وتعادل في مباراة وحيدة، ولم يخسر حتى الآن.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام النجمة في ذهاب دور ال 32 من منافسات البطولة العربية 2018

وتلعب المباراة فين فريقي الأهلي المصري والنجمة اللبناني على ملعب برج العرب، يوم الثالث عشر من أغسطس عام 2018، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المتوقع أن تكون هذه البطولة فرصة للاعبين مثل صلاح محسن، وناصر ماهر، ومحمد شريف، وبعض اللاعبين الشباب والاحتياطيين ليتعرف عليهم باتريس كارتيرون أكثر فأكثر، حيث ما زال المدرب لم يعرف جميع لاعبي الفريق ومستوياتهم حق المعرفة.

ويسعى المدرب الفرنسي كارتيرون أن يحقق أقصى استفادة من هذه المباراة قبل موقعة لقاء الأهلي أمام الترجي في ملعب رادس، وخاصة في ظل غياب جونيور أجاي، فيريد المدرب أن يستقر على أفضل تشكيلة يدخل بها لقاء الترجي في الجولة الخامسة من منافسات دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي ضد النجمة اللبناني

وقال محمد يوسف، مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، أن نادي النجمة اللبناني تطور مستواه كثيرا، ولن يكون خصما سهلا أمام النادي الأهلي، ويعتقد أنها تجربة جيدة ستصب بعديد الفوائد، سواء في مباراة الذهاب أو في مباراة العودة، وأنها تجربة جيدة سيستفيد منها المدرب واللاعبين بقدر الإمكان.

وتابع محمد يوسف أن جهاز النادي الأهلي الفني تابع بعض المباريات السابقة لفريق النجمة اللبناني، ودرسوا جيدا نقاط قوة الفريق، وأن المباراة هامة ويسعى الجميع لتحقيق الفوز في الذهاب والإياب.

وقال مدير فريق النجمة اللبناني أنه سعيد بمواجهة النادي الأهلي، وأنها تعد شرف كبير للقاء أحد أكبر الأندية العربية والإفريقية، وأنهم يعلمون جيدا الكثير عن النادي الأهلي.

قائمة فريق النادي الأهلي في البطولة العربية 2018

حراسة المرمى : محمد الشنواي وشريف إكرامي وعلى لطفي.

خط الدفاع : محمد هاني – أحمد فتحي – سعد سمير – ساليف كوليبالي – محمد نجيب – على معلول – أيمن أشرف – صبري رحيل.

خط الوسط : أكرم توفيق – حسام عاشور – كريم نيدفيد – هشام محمد – عمرو السولية – ناصر ماهر – أحمد حمدي – إسلام محارب – ميدو جابر – وليد سليمان – محمد شريف – أحمد حمودي – مؤمن زكريا.

الهجوم : وليد أزارو – صلاح محسن – مروان محسن.

اقرأ أيضا :