موعد مباراة ارسنال ومانشستر سيتي في البريمرليج والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة ارسنال ومانشستر سيتي في البريمرليج والقنوات الناقلة للمباراة

في قمة مباريات الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وعلى أرضية ملعب ستاد الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، يحل فريق مانشستر سيتي حامل لقب البريمرليج الموسم الماضي ضيفاً على ارسنال مساء يوم الأحد في مباراة هي الأقوى والأكثر جماهيرية هذا الأسبوع في الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي الذي تٌوج قبل أيام قليلة بلقب كأس الدرع الخيرية على حساب تشيلسي اللندني، يطمح في بداية قوية في الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة وأن الفريق حامل لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بقيادة الإسباني بيب جواردويلا تمكن من حصد 100 نقطة الموسم الماضي، في رقم قياسي جديد في تاريخ البريمرليج.

أما ارسنال فسيبدأ هذا الموسم بدون المدير الفني الفرنسي آرسين فينجر الذي قد رحل عن الفريق اللندني بعد كفاح أكثر من 25 عاماً مع الفريق اللندني، وسيظهر للمرة الأولى المدير الفني الفرنسي إوناي إيمري الذي تعاقدت معه إدارة النادي اللندني ليقود الفريق، خلفاً لمواطنه فينجر.

موعد مباراة ارسنال ومانشستر سيتي

هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة ارسنال ومانشستر سيتي في الجولة الأولى من البريمرليج مساء يوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المركمة، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ومانشستر سيتي

ويمكنكم مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي القادمة في قمة مباريات الأسبوع الأول من البريمرليج مساء يوم الأحد من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2، والتي ستقوم بنقل المباراة بالتعليق العربي وبصوت المعلق عصام الشوالي.