موعد مباراة أرسنال اليوم: مباراة ارسنال وبرايتون اليوم الأحد 1 -10-2017 في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة بمشاركة النني

ارسنال وبرايتون، يلتقي فريق ارسنال وبرايتون يوم الأحد الموافق 1 أكتوبر 2017 في مباراة جديدة من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في مباراة تشهد استعدادات مكثفة من قبل لاعبي الفريقين كما تشهد ترقب جماهيري كبير حيث تلعب المباراة على ملعب الامارات بـ لندن.
يدخل فريق ارسنال هذه المباراة وهو في المركز السابع بين ترتيب محترفي الدوري الانجليزي بعدما خاض 6 مباريات واستطاع الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر مباراتين ولديه عشر نقاط، بينما يدخل فريق برايتون المباراة وهو في المركز الثالث عشر وذلك بعد خوضه 6 مباريات فاز في مبارتان وتعادل في واحدة وخسر 3 مباريات ولديه 7 نقاط وبالتالي فإن أرسنال يدخل المباراة وهو الأقوى وصاحب الترتيب الأعلى في جدول ترتيب البريميرليج، ويسعى برايتون إلى الفوز بالمباراة وتحسين ترتيب خلال اللقاء.
ارسنال وبرايتون

ويشارك اللاعب المصري محمد النني في مباراة ارسنال وبرايتون كـ لاعب اساسي ليسجل مشاركته الثالثة على التوالي مع «الجانرز» في جميع المسابقات، والرابعة من 6 مباريات شارك بها خلال الموسم الجاري.

موعد مباراة ارسنال وبرايتون

تقام مباراة ارسنال وبرايتون في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت جرينتش العالمي.

القنوات الناقلة مباراة ارسنال وبرايتون

تقوم مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية القطرية بنقل احداث اللقاء المرتقب بين ارسنال وبرايتون حصريا بجودة عالية لجميع الرياضيين والجماهير المترقبين للقاء حيث تنقل قنوات Bein Sport HD أحداث اللقاء حيث تنقل اللقاء حصريا لعشاق الدوري الانجليزي ومتابعيه في جميع أنحاء الوطن العربي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد