التخطي إلى المحتوى

أعلنت لجنة المسابقات التابعة للإتحاد المصري لكرة القدم عن مواعيد مباريات كأس مصر القادمة سواء كانت مؤجلة من دور الستة عشر أو مواعيد بداية دور الثمانية

وقد تأهل إلي دور الثمانية كلاً من ، نادي الإسماعيلي ونادي الزمالك ونادي المقاولون العرب ونادي سموحة ونادي وادي دجلة ونادي الإنتاج الحربي ونادي الأسيوطي سبورت ويتبقي الفائز من مباراة الأهلي والداخلية

موعد مباراة الأهلي والداخلية في دور الستة عشر

وكانت لجنة المسابقات قد قررت أن تقام مباراة الأهلى والداخلية المؤجلة من دور الستة عشر يوم الثالث عشر من إبريل المقبل 13/4 على ملعب أستاد السلام في الثامنة مساءاً على أن يلتقي الفائز في هذه المباراة بنادي الأسيوطي سبورت.

موعد مباريات دور الثمانية في كأس مصر

وقد حددت لجنة المسابقات أيضاً مواعيد مباريات دور الثمانية .

وتفتتح مباريات دور الثمانية بمباراة سموحة ووادي دجلة على ملعب استاد الأسماعيلية يوم الثالث عشر من إبريل 13/4 الساعة الخامسة مساءاً.

ثم تستكمل المباريات بمباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب يوم الرابع عشر من إبريل 14/4 على ملعب استاد الجيش بالسويس الساعة السادسة مساءاً .

ثم تختتم المباريات مؤقتاً بمباراة الإنتاج الحربي والزمالك  في الثانية ظهراً من يوم الخامس عشر من إبريل المقبل

ثم تختتم المباريات فعلياً بمباراة الفائز من النادي الأهلي والداخلية مع الأسيوطي سبورت

مواعيد مباريات كأس مصر دور الثمانية ومؤجلة الأهلي والداخلية

حضور الجماهير بمباريات دور الثمانية

وكان إتحاد الكرة قد وافق رسمياً على عودة الجماهير بشكل رسمي للملاعب في مباريات دور الثمانية وكان كان لاقى هذا القرار ترحيباً من وزارة الداخلية وقد ظهرت بوادره في المباريات الأخيرة ف الدوري المصري بعد حضور عدد لا بأس به من جماهير الفرق في المباريات الأخيرة.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.