ينتظر عشاق الساحرة المستديرة يوم أحد كروي من العيار الثقيل سواء على المستوى المحلي “المصري” او المستوى العالمي.

ولاشك أن أبرز مواجهات اليوم هو لقاء ديربي مدينة مانشستر في مواجهة نارية بين بيب غوارديولا متصدر البريميرليغ والوصيف جوزيه مورينيو بينما متابعي محمد صلاح سوف يكون أمامهم فرصة جديدة لمشاهدة اللاعب للمرة الأولى في ديربي مدينة ليفربول ضد ايفرتون.

 

إقرأ أيضًا..بسبب حكيمي..كارثة من رؤوف خليف في مواجهة ريال مدريد

 

وعلى المستوى المحلي سوف يلعب الأهلي في مواجهة مصر المقاصة ليواجه لاعبه المعار جون أنتوي واللاعب المراقب من قبل الكبار حسين الشحات.

وبالانتقال الى الكالتشيو الايطالي يمتلك نابولي فرصة كبيرة من أجل الوصول لصدارة الكالتشيو الايطالي في حال تحقيق الفوز ليستغل تعثر انتر ميلان ويوفنتوس بالتعادل على ملعب يوفنتوس آرينا.

ويلعب برشلونة في مواجهة صعبة في ملعب لاسيراميكا أمام فياريال من أجل عودة الـ+8 عن ريال مدريد وذلك عقب فوز النادي الأبيض الإسباني بخماسية نظيفة في مواجهة أشبيلية السبت.

وإلى الدوري السعودي للمحترفين سوف يبحث الهلال عن زعامة متواصلة في مواجهة الفتح بينما سوف يضع الراقي مدربه الأوكراني سيرجي ريبيروف مرة آخرى تحت المجهر في لقاء أحد.

وكان الهلال قد حقق الفوز على حساب الأهلي بثنائية نظيفة تسببت في غضب جماهيري كبير لعشاق الراقي ومطالبات بالتخلص من ريبيروف في أسرع وقت ممكن.

إليكم جدول مباريات اليوم:

مواعيد مباريات اليوم: أول ديربي لصلاح .. الأهلي ضد المقاصة..برشلونة في لاسيراميكا مواعيد مباريات اليوم: أول ديربي لصلاح .. الأهلي ضد المقاصة..برشلونة في لاسيراميكا مواعيد مباريات اليوم: أول ديربي لصلاح .. الأهلي ضد المقاصة..برشلونة في لاسيراميكا