التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات الأسبوع 33 وجدول ترتيب الدوري المصري

تنطلق مباريات الأسبوع 33 من الدوري المصري يوم الخميس 16 مايو، ويواجه الأهلي فريق إنبي فى هذه الجولة، بينما يلتقى الإسماعيلي مع الداخلية، وتم تأجيل مباراة الزمالك مع الجونة بسبب مشاركة الزمالك فى مباراة الذهاب فى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام فريق نهضة بركان المغربي والتي ستقام فى المغرب يوم الأحد 19 مايو الجاري، وننشر فى هذا التقرير مواعيد مباريات الأسبوع 33 من الدوري المصري، وجدول ترتيب الفرق قبل مواجهات هذه الجولة.

مواعيد مباريات الأسبوع 33 فى الدوري المصري

  • يوم الخميس 16 مايو 2019 الساعة العاشرة مساءً يلتقى الأهلي مع إنبي.
  • يوم الجمعة 17 مايو 2019 الساعة العاشرة مساءً يلتقى الإسماعيلي مع الداخلية.
  • يوم الثلاثاء 21 مايو 2019 تقام 5 مباريات فى العاشرة مساءً حيث يلتقى المصري البورسعيدي مع الإنتاج الحربي، وإنبي مع مصر المقاصة، وسموحة مع بتروجيت، وطلائع الجيش مع الاتحاد السكندري، ووادي دجلة مع حرس الحدود.
  • يوم الأربعاء 22 مايو 2019 تقام مباراة مؤجلة من الأسبوع 18 فى العاشرة مساءً بين الأهلي والإسماعيلي على استاد برج العرب أو استاد المكس بالإسكندرية.

مواعيد مباريات الأسبوع 33 وجدول ترتيب الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات الأسبوع 33

يتصدر الأهلي قمة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 70 نقطة، يليه الزمالك فى المركز الثاني برصيد 66 نقطة، يليه بيراميدز فى المركز الثالث بنفس الرصيد 66 نقطة، ثم المصري برصيد 48 نقطة، يليه المقاولون العرب برصيد 47 نقطة، يليهم مصر للمقاصة فى المركز السادس برصيد 45 نقطة.

ونعرض جدول ترتيب الدوري المصري كاملاً لجميع الفرق …

مواعيد مباريات الأسبوع 33 وجدول ترتيب الدوري المصري

من الجدول نجد أن فريقا الداخلية والنجوم قد هبطا بالفعل إلى دوري الدرجة الثانية ويصارع أكثر من 8 فرق على النجاة من الهبوط مع فريقي النجوم والداخلية، كما انحصرت المنافسة على لقب الدوري المصري بين الهلي والزمالك بعد تعثر بيراميدز فى 3 تعادلات متتالية وبالتالى اكتفي بالمركز الثالث.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.