مواعيد مباريات الأسبوع الثالث فى الدوري العام المصري بالتوقيتات والملاعب

تنطلق يوم الثلاثاء الموافق 14 أغسطس 2018 مباريات الأسبوع الثالث فى الدورى العام المصري لكرة القدم بمباراة وادى دجلة مع بتروجيت وهى مباراة تم تقديمها من الأسبوع الرابع بسبب مشاركة الأهلى فى البطولة العربية وبطولة دوري أبطال أفريقيا فى مواجهاته مع النجمة اللبناني والترجي التونسي.

وتشهد مباريات هذه الجولة لقاءات غاية فى القوة والإثارة وصراع شديد على النقطة والمراكز الأولي بين أكثر من فريق، حيث يستضيف فريق مصر للمقاصة الزمالك على استاد الجيش بالسويس، والإسماعيلى يحل ضيفاً على الاتحاد السكندري فى الإسكندرية، وبتروجيت يستضيف المصري فى السويس، وطلائع الجيش يلتقى مع بيراميدز.

جدول مواعيد مباريات الأسبوع الثالث فى الدوري العام المصري

  • يوم الجمعة 10 أغسطس 2018 تقام مباراة واحدة بين وادى دجلة وبتروجيت على استاد الكلية الحربية فى الثامنة مساءً.
  • يوم الثلاثاء 14 أغسطس 2018 تقام 5 مباريات حيث يلتقى الجونة مع حرس الحدود فى الرابعة عصراً على استاد الجونة، ويلتقى الداخلية مع الإنتاج الحربى فى نفس التوقيت على استاد كلية الشرطة بالعباسية، ويلتقى إنبى مع سموحة فى السادسة والربع مساءً على استاد بتروسبورت، ويلتقى فى السادسة والربع أيضاً بتروجيت مع المصري على استاد الجيش بالسويس، ويلتقى طلائع الجيش مع بيراميدز فى التاسعة مساءً على استاد جهاز الرياضة العسكري بكوبرى القبة.
  • يوم الأربعاء 15 أغسطس 2018 تقام مباراة واحدة بين نجوم المستقبل والمقاولون العرب على استاد بتروسبورت فى الثامنة مساءً.
  • يوم الخميس 16 أغسطس 2018 تقام مباراتين الأولي فى السادسة مساءً بين الاتحاد السكندري والإسماعيلى على استاد الإسكندرية، والثانية بين مصر للمقاصة والزمالك على استاد الجيش بمدينة السويس فى التاسعة مساءً.

جدول مواعيد مباريات الأسبوع الثالث فى الدوري العام المصري

مواعيد مباريات الأسبوع الثالث فى الدوري العام المصري بالتوقيتات والملاعب