تقام مباريات الجولة الثانية عشر للدوري الإنجليزي يوم السبت القادم الموافق 11/18، حيث يلتقي نادي الأرسنال مع نادي توتنهام هوتسبر ونادي بيرنلي مع نادي سوانزي سيتي، كما يلتقي ليستر سيتي ومانشستر سيتي في ديربي رهيب، كما يخوض محمد صلاح مع نادي ليفربول مباراة سهلة نسبياً ضد نادي ساوثهامبتون في حين لاعبنا المصري احمد حجازي في مهمة صعبة مع نادي ويست بروميتش حيث يلتقي مع نادي تشيلسي والمباراة الأخيرة ليوم السبت لمانشيستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد.

الأرسنال وتوتنهام هوتسبر

يخوض الأرسنال مبارته ضد نادي توتنهام في تمام الساعة الثانية والنصف، يحتل نادي توتنهام المركز الثالث برصيد 23 نقطة بينما نادي الأرسنال في المركز السادس برصيد 19 نقطة، حقق نادي أرسنال الفوز في ثلاث لقاءات وتعادل وخسارة وحيدة في أخر خمس مباريات بالدوري، أما نادي توتنهام فقد حقق الفوز ثلاث مرات والهزيمة مرتين.

ليستر سيتي ومانشيستر سيتي

يلتقي نادي مانشيستر سيتي ونادي ليستر سيتي في الساعة الخامسة مساء علي ملعب كينج باور الذي يسع 32 ألف متفرج، مانشستر سيتي في المركز الأول برصيد 31 نقطة بينما ليستر سيتي في المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة، لم يخسر مانشيستر سيتي أي مباراة في الدوري حتي الأن في حين يعاني نادي ليستر سيتي منذ بداية الموسم من نتائجه المخيبة للأمال.

ليفربول وساوثهامبتون

مباراة سهلة نسبياً لنادي ليفربول علي أرضه ووسط جماهيره ضد نادي ساوثهامبتون في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، ليفربول في المركز الخامس برصيد 19 نقطة بينما نادي ساوثهامبتون في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة، خسر ليفربول مباراة وحيدة في أخر خمس مباريات في حين خسر ساوثهامبتون مبارتين وتعادل مثلهما وفاز في لقاء وحيد.

ويست بروميتش وتشلسي

يواجه نادي ساوثهامبتون مواجهة قوية ضد نادي تشلسي السبت المُقبل الساعة الخامسة، ولا يزال يعاني ساوثهامبتون من سوء النتائج حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط بينما تشلسي في المركز الرابع برصيد 22 نقطة حتي الأن، خسر نادي ساوثهامبتون أخر ثلاث مباريات علي التوالي بينما نادي تشلسي خسر مباراة وحيدة في أخر خمس مباريات.

مانشيستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد

مانشيستر يونايتد علي موعد مع نيوكاسل السبت المُقبل في تمام الساعة السابعة والنصف بملعب الأولد ترافورد الذي يسع 75 الف متفرج، المان يونايتد في المركز الثاني برصيد 23 نقطة بينما نيوكاسل في المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة.