من هو قصي الفواز رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الجديد؟
قصي الفواز

قصي الفواز , استطاع قصي الفواز أن يفوز بلقلب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم بعد أن ترشح وحيداً علي المنصب ليصبح بذلك الرئيس الجديد بالتزكية،حيث أعلنت لجنة الانتخابات بالإتحاد بأنه تم استبعاد كل المرشحين للمنصب بسبب عدم مطابقتهم لشروط الترشح.

وتم فتح باب الترشح لمنصب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد أن تقدم عادل عزت الرئيس السابق للإتحاد بإستقالته وذلك من أجل الترشح في انتخابات الاتحاد الأسيوي للعبة حيث إنتُخب رئيساً لاتحاد جنوب غرب آسيا،ويتولي حالياً منصب رئيس الاتحاد نواف التمياط ولكن بشكل مؤقت لحيت تنصيب قصي الفواز بشكل رسمي.

من هو قصي الفواز ؟

تمكن قصي الفواز من الفوز برئاسة الاتحاد السعودي للشطرنج في شهر يناير الماضي،كما أنه يعملل أيضاً مستشاراً لشئون الاستثمار والتسويق لرئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل شيخ،كما أنه يُعد واحداً من أبرز الشخصيات التي بحثت ملف ديون الأندية السعودية وتسوية أمورها خلال الفترة الماضية،وذلك بتكليف من المستشار تركي آل الشيخ ورجاء الله السلمي وكيل رئيس هيئة الرياضة.

وعمل الفواز بشركة الاتصالات السعودية stc، وسبق وقام بمطالبة نادي الهلال بدفع تعويض مادي كبير مقابل فسخ النادي الأزرق لعقده مع الشركة وتعاقده مع شركة موبايلي ،ويخطط الفواز للسير علي خطي عادل عزت الرئيس السابق لاتحاد الكرة السعودي وتوفير كل السبل التي تجعل كرة القدم السعودية في أفضل صورة.