ملخص مباراة مصر والنيجر.. والمنتخب المصري يختتمها بـ 6 أهداف نظيفة

في بداية المباراة يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المنتخب المصري، ولكن محمد صلاح يهدر ركلة الجزاء وذلك بعد تسديده أرضية على يمين حارس منتخب النيجر.

واستمر المنتخب المصري يضغط بقوة على أمل الحصول على هدف مبكر، ثم تأتي ركنية للمنتخب المصري من الجهة اليمنى لمرمى منتخب النيجر، عن طريق المدافع أحمد حجازي برأسية من على القائم القريب لكنها مرت أعلى المرمى بقليل.

أهداف الشوط الأول من المباراة

وتم إحراز أول أهداف المنتخب المصري عن طريق اللاعب “مروان محسن”، وذلك بعد تمريره رائعة من “محمد صلاح” من خارج المنطقة، ليتلقاها مروان محسن وهو في مواجهة المرمى، ليحرز أول هدف للمنتخب المصري.

ملخص مباراة مصر والنيجر.. والمنتخب المصري يختتمها بـ 6 أهداف نظيفة

وفي الدقيقة 17 من بداية المباراة، يقوم محمد صلاح بعمل تمريره خطيرة لداخل المنطقة فتضع تريزيجيه منفرداً بالمرمى، فيتلقى تريزيجيه الكره ليسددها تسديده قوية غير متقنة فتمر بجوار القائم الأيسر إلى ضربة المرمى، وبذلك يتم إهدار ثاني هدف للمنتخب.

ثم يأتي الهدف الثاني للمنتخب المصري، جاء الهدف عن طريق انطلاقه من الجهة اليسرى عن طريق اللاعب أيمن أشرف ويرسلها عرضية داخل المنطقة، ولكن حارس مرمى النيجر صدها بشكل خاطئ لتردد أمام قدم أيمن أشرف، ليسددها بشكل قوي بالقدم اليمنى لتدخل الشباك بقوة، ويُحسب الهدف الثاني لمنتخبنا المصري.

بعد أحراز المنتخب لهدفين ساد الهدوء قليلاً الملعب، وخاصة من المنتخب المصري دون إيجاد أي خطورة من منتخب النيجر، لتحدث تمريره خطيرة أخرى من قبل اللاعب محمد صلاح لداخل المنطقة في اتجاه مروان محسن، والذي كان منفرداً تماماً بالمرمى، ولكنه سددها تسديده ضعيفة ليستقبلها الحارس بكل سهوله بين أحضانه.

وأخيراً في الدقيقة 30 جاء الهدف الثالث للمنتخب المصري عن طريق محمد صلاح، والذي سدد ضربة قوية بعد ضربة جزاء، ولكن يتصدى لها حارس منتخب النيجر لترتد الكرة من جديد أمام محمد صلاح الذي يسددها إلى المرمى بشكل أقوى ليحقق الهدف الثالث لمنتخب مصر.

• مروان محسن يسجل الهدف الأول لمنتخب مصر.

• أيمن أشرف يسجل الهدف الثاني للمنتخب المصري.

• محمد صلاح يسجل الهدف الثالث لمنتخب مصر.

أهداف الشوط الثاني من المباراة

يأتي الهدف الرابع للمنتخب المصري، بعد تمريره طويلة من اللاعب عمرو وردة إلى صلاح محسن، فيمررها لـ محمد صلاح الذي بدوره مررها مرة آخرى لداخل المنطقة إلى صلاح محسن الذي سددها بقوة إلى الشباك ليسجل بذلك الهدف الرابع لــ منتخب مصر.

وفي آخر 5 دقائق من عمر المباراة، يظل المنتخب متحمساً لإحراز أهداف أكثر، ليأتي الهدف الخماسي في الدقيقة 86 من عمر المباراة، حيثُ جاءت انطلاقة قوية من الجهة اليمنى عن طريق محمد المحمدي، ثم يرسلها عرضية لداخل المنطقة ليتلقاها محمد صلاح برأسية قوية لتسكن الشباك بقوة.

ثم تستمر المباراة بتمريرات متبادلة بين لاعبي المنتخب المصري في منتصف الميدان، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع يأتي الهدف السداسي لمنتخب مصر، جاء الهدف بعد تمريره طويلة على الجهة اليمنى لـ أحمد المحمدي والذي مررها لـ محمد النني على حدود المنطقة، ليسددها بقوة فتدخل الشباك معلناً الهدف السادس للمنتخب المصري.

• صلاح محسن يسجل الهدف الرابع للمنتخب المصري.

• محمد صلاح يسجل الهدف الخامس للمنتخب المصري.

• محمد النني يسجل الهدف السادس للمنتخب المصري.