مفاجأة سارة من “مرتضى منصور” لجماهير النادي الأهلي
مرتضى منصور

يتسأل العديد من جماهير النادي الأهلي وعشاق القلعة الحمراء حول تجديد الثنائي الأهلاوي ” عبد الله السعيد وأحمد فتحي” لعقدهما مع المارد الأحمر خلال الفترة القادمة، حيث كشف المستشار ” مرتضى منصور” رئيس نادي الزمالك الحالي تفاصيل جديدة بشأن تعاقد اللاعبين مع النادي الأهلي، وحقيقة تقديم الزمالك عروض لهما.

مرتضى منصور يزف بشرى سارة لجماهير القلعة الحمراء

واضاف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك من خلال حواره مع الإعلامي ” أحمد موسى” مقدم برنامج ” على مسئوليتي” والمذاع على قناة ” صدى البلد” الفضائية المصرية، أن النادي الأهلي قد نجح بالفعل في الحصول على توقيع الثنائي ” أحمد فتحي، وعبد الله السعيد”، مؤكداً على أنه لم يتقدم بأي عروض للثنائي، وان ما تناولته المواقع الإخبارية وبعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ذلك عارية تماماً من الصحة.

وأشار ” منصور” من خلال تصريحاته الإعلامية أن نادي الزمالك أصبح الآن نداً قوياً للنادي الأهلي المصري في الحصول على الصفقات وشراء اللاعبين، وأن الفضل في ذلك وجود أموال بخزينة النادي خلال الفترة الراهنة، منتقداً ما حدث مع النادي من تعين لجنه مالية داخلة  للصرف على النادي، والتي تم فرضها على النادي مؤخراً.

وكان المستشار ” منصور” قد هدد بالإستقاله ومعه عدد 7 من العضاء الحالين بمجلس إدارة نادي الزمالك يوم السبت القادم، حيث انها المدة التي أمهلها رئيس نادي الزمالك لوزير الشباب والرياضة للرجوع عن قراره خلال اليام القادمة.