التخطي إلى المحتوى

أعلن مصدر مسؤول داخل اتحاد القلعة البيضاء “نادي الزمالك”، أن رئيس اتحاد القلعة البيضاء المستشار “مرتضى منصور” قام بإجراء اتصال هاتفي بالسيد “هاني أبو ريدة” رئيس اتحاد الكرة وعضو اللجنة التنفيذية بالإتحاد الأفريقي “الكاف” والاتحاد الدولي أيضًا “فيفا”.

فبعد قرار الكاف بإيقاف “مرتضى منصور”، قرر مستشار نادي الزمالك بالاستعانة بالسيد “هاني أبو ريدة” لحل الموقف.

اللواء ثروت سويلم يكشف حقيقة خبر إقالة مرتضى منصور.

كشف اللواء “ثروت سويلم” المدير العام التنفيذي لاتحاد الكرة، أن رئيس اتحاد الكرة السيد “هاني أبو ريدة” لم يقم بحضور اجتماعات لجنة الانضباط “الكاف” المعدة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لمناقشة قضية إيقاف رئيس الزمالك المستشار “مرتضى منصور” لمدة عام.

وأشار اللواء “ثروت سويلم إلى أن المستشار “مرتضى منصور” رئيس الزمالك كان قد استفسر من السيد “هاني أبو ريدة” رئيس اتحاد الكرة عن حقيقة إيقافه لمدة عام من قبل “الكاف”، كذلك استفسر عن كافة القرارات المنتظر إعلانها خلال الفترة المقبلة بخصوص تلك القضية.

مفاجأة إيقاف "مرتضى منصور" بقرار من إتحاد الكرة

سويلم يكشف سبب عدم حضور “هاني أبو ريدة” لاجتماعات “الكاف”.

وصرح “سويلم” في تصريح له لبرنامج “الماتش”، الذي يعرض على قناة “صدى البلد” والذي يقدمه الإعلامي “هاني حتحوت”، أن أبو ريدة لم يحضر اجتماع لجنة الانضباط “الكاف” بسبب تعرضه لوعكة صحية، وأكد أنه لو حضر أبو ريدة لاتخذ عدة قرارات ومواقف حاسمة لأنه يقدر ويدعم كافة الأندية المصرية وجميع مسئوليها.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية المصرية تصدر قرارات جديدة ضد مرتضى منصور

عقد اجتماع اتحاد الكرة لبحث قضية إيقاف “مرتضى منصور” خلال الأيام المقبلة.

واستأنف اللواء “ثروت سويلم” حديثه قائلًا أن اتحاد الكرة يبحث اجتماعًا خلال الأيام المقبلة بشأن كيفية التعامل مع قرار إيقاف المستشار “مرتضى منصور” لمدة عام.

فقد حددت لجنة الانضباط لكرة القدم “الكاف”من قبل قرار بإيقاف “مرتضى منصور” لمدة عام، بالإضافة إلى حرمانه من مزاولة أي نشاط أو أمر يتعلق بكرة القدم رياضيًا وإداريًا.

كل هذا بالإضافة إلى تكبده غرامة وصلت إلى 40 ألف دولار، وعليه فقد قرر نادي الزمالك تنفيذ العقوبة على رئيسه “مرتضى منصور” وإلا سيتم معاقبة النادي بمخالفة الأوامر.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من مرتضى منصور بعد قرارات الكاف القاسية ضده



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.