التخطي إلى المحتوى

صرح نجم الكرة المصري ولاعب النادي الأهلي المعتزل محمد أبو تريكة عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، معلنا عن عودته إلى الملاعب مرة أخرى كلاعب وليس كمدرب كما ظن البعض في البداية.

موعد مباراة أبو تريكة ” منتخب نجوم العالم ضد منتخب الكويت “

حيث أعلن الكابتن محمد أبو تريكة عن مشاركته في مباراة بطولة الكويت، حيث من المقرر أن يلعب نجوم منتخب الكويت ضد فريق سيجمع نجوم العالم سيكون أبو تريكة أحد أفراد هذا الفريق بحسب توضيحه على صفحته على فيس بوك، على أن يكون موعد المباراة في 18 ديسمبر الجاري، على ملعب استاد جابر الدولي.

وبحسب ما هو متوقع فإن هذه المباراة مجرد مباراة عابرة، ومشاركة أبو تريكة فيها لا يعني عودة بشكل كامل، وإنما فقط مشاركته ضمن نجوم العالم الذين من المتوقع أيضا أن يكون ضمن هذا الفريق نجوم أخرى معتزلين.

وكان النجم المصري أبو تريكة قد تحصل على رخصة التدريب C وذلك تحت إشراف الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، وذلك عقب قرار إعتزاله كرة القدم في 2013.

جدير بالذكر أن محمود سعد المدير الفني لإتحاد كرة القدم، قد صرح أن أبو تريكة سيلعب لأحد الفرق الأجنبية، مشيرا إلى أنه أخبره شخصيا بذلك إلا انه لم يكن اتخذ قراره النهائي.

وأما عن بعض أشهر نجوم الكرة حول العالم، الذين ستتاح لهم المشاركة في المباراة، فهم البرازيلي رونالدينهو، اللاعب الأوكراني أندري شيفتشينكو، والنجم الإنجليزي بول سكولز، والعديد غيرهم سيتم الإعلان عنهم في القريب العاجل.

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.