معلومات هامة عن المصري الذي ظهر مع ” صلاح” في الصحيفة الإنجليزية ” صور”

نشرت صحيفة ” ديلي ميل” الإنجليزية صورة للنجم المصري النجم المصري ” محمد صلاح”  وبصحبته شاب مصري عقب الانتهاء من إجراء الفحصوات الطبية بعدما تعرض للإصابة في مباراة  فريق نادي ليفربول ونادي ما نشستر سيتي، وذلك أثناء خروجه من المستشفى  متوجهاً للسيارة.

معلومات هامة عن المصري الذي ظهر مع " صلاح" في الصحيفة الإنجليزية " صور"

معلومات عن المصري الذي ظهر بجوار محمد صلاح

حيث بدأ العديد يتسأل عن هذا الشاب المصري الذي ظهر برفقة النجم الدولي ” محمد صلاح” وسوف نكشف لحضراتكم من خلال السطور التالية، أن المصري الذي ظهر مع النجم ” محمد صلاح” هو ” علي مظهر” هو أحد لاعبي كرة القدم الذي لعب للمنتخب المصري ومن المرقبين لنجم ليفربول.

وبدأ “مظهر” حياته الكروية  في نادي المعادي وتم عمل مباراة ودية بين المعادي والنادي الأهلي المصري، وانتقل اللاعب بعد ذلك إلى النادي الأهلي وقام المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي هاني رمزي بضم اللاعب إلى المنتخب، ولكن سافر اللاعب إلى الخارج في منحة دراسية وعاد ليلعب مع نادي المقاولون العرب ولكن توقف النشاط بعد ثورة يناير 2011.

معلومات هامة عن المصري الذي ظهر مع " صلاح" في الصحيفة الإنجليزية " صور"

وتعرض ” مظهر” لحادث أليم والذي تسبب في إبعاد اللاعب عن ملاعب كرة القدم وأصبح مدرب معتمد في اللياقة البدنية لشركة ” كروس فيت”، وتوجد صداقة قوية بين مدرب اللياقة البدنية واللاعب الدولي ” محمد النني” وكذلك نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي ” محمد صلاح”.

حيث تخرج المصري ” مظهر” من  جامعة روتجرز الأمريكية قسم الاقتصاد والتمويل ومؤسس شركة ” بي فيت ” بالدولة المصرية.