مدير ريال مدريد: “بنزيما” هو الهداف القادم بعد رحيل “كرستيانو رونالدو”
كريم بنزيما هداف ريال مدريد

لماذا لا يحرز بنزيما 40 هدفاً؟ مدير ريال مدريد “لوبيتيجي” يساند اللاعب “كريم بنزيما” لجائزة أفضل هداف

المدرب لا يرى أي سبب يمنع اللاعب الفرنسي من مواصلة أدائه الرائع في الدوري الاسباني.

دعم مدرب ريال مدريد “جوليان لوبيتيجي” اللاعب الفرنسي “كريم بنزيما” بعد هذا الموسم  للحصول على جائزة أفضل هداف والتي ستكون في الموسم 2018-2019، ولقد أحرز “بنزيما” أربعة أهداف في ثلاث مباريات بالدوري الاسباني لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه نادي “ليجانيس”.

يذكر أن اللاعب صاحب ال 30 عاما قد سجل خمسة أهداف فقط في الموسم الماضي بأكمله، وأنه قد أصبح في الصدارة بعد رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف نادي ريال مدريد.

ولذلك لا يري “لوبيتيجي” أي سبب يمنع اللاعب من الوصول إلي 30 هدفاً أو أكثر، ووضع تحدي لجعله كأفضل هداف في الفريق، وقال “لوبيتيجي” عندما سُئلَ عن فرص بنزيما، “لما لا” فلماذا لا يستطيع إحراز 30 أو 40 هدفاً!

كريم بنزيما
كريم بنزيما هداف ريال مدريد

وقال “جوليا لوبيتيجي” أن “بنزيما”لاعب اكثر من رائع، ودائما ما يقوم به يرجع الفضل فيه له وحده، وهو سعيد جدًا لهذا ويساعد الفريق وسيبقى هكذا دائماً.

وأضاف في نهاية الحديث بأن هناك خطة مُعدة بشكل ممتاز لحراس المرمى خلال الأشهر القليلة القادمة، ولكنه رفض تحديد الأشخاص المناسبين الذين سيحتلون هذه المكانة.

وقال “لوبيتيجي” عن حارس المرمى “كورتوا” لم أقوم بتجهيز خطة للفريق بعد، ولكننا نعرف أنه سيقوم بلعب هذه المباراة، وأنهي حديثه بأنه لن يقوم بالإفصاح عن شيء آخر.