اللاعب ” محمود فوزي ” يترك مصر لأجل عيون أمريكا

من أشد أنواع الألم والمعاناة ألا تجد الفرصة في وطنك الذي نشأت فيه رغم إمكانياتك وقدرات، ربما هذا ما كان يجول بخاطر اللاعب الشاب محمود فوزي لاعب منتخب المصارعة – حينما أخبره الاتحاد باستبعاده من بطولة العالم وبعدها من دورة ألعاب البحر المتوسط رغم تفانيه في بذل كل جهوده من أجل منتخبه ومن أجل اللعبة.

محمود فوزي سيلعب لمنتخب الولايات المتحدة بدلا من مصر !

نشر محمود فوزي على حسابه في الفيسبوك صورة له في ولاية كاليفورنيا وهو يرتدي تيشرت المنتخب الأمريكي للمصارعة في إشارة منه لاعتزاله اللعب مع المنتخب المصري وتمثيل الولايات المتحدة في الأولمبياد القادم، الأمر الذي أثار دهشة العديد من رواد الموقع الأزرق فيسبوك.

أسباب اعتزال محمود فوزي اللعب كمصري

حسب ما صرح به اللاعب نفسه بأن الفترة الماضية التي قضاها في مصر قد شهدت عدة خلافات بينه وبين اتحاد المصارعة إثر تهميشه واستبداله في أكثر من بطولة بلاعب أخر لتمثيل مصر دون اي تصفيات أو قرعة.

الأمر الذي اعتبره اللاعب مجاملات ومصالح شخصية وضغط قام به أحد الشخصيات العامة على الاتحاد، كما أتهم محمود فوزي الاتحاد بالمجاملة في اختيار عناصر المنتخب خلال دورة ألعاب البحر المتوسط فأعلن اعتزاله اعتراضا على هذه الأفعال داخل الاتحاد على حد وصفه.

موقف اتحاد المصارعة من تصريحات اللاعب

أشار الاتحاد إلى أن اللاعب قد تم إيقافه مدة موسمين نتيجة لتصريحاته السابقة ضد الاتحاد، وأكد رئيس اتحاد المصارعة إلى صعوبة مشاركة اللاعب في اي بطولة حتى ولو لعب لدولة أخرى لأنه موقوف من الاتحاد المصري للمصارعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد