محمود فوزي …. موهبة أخري تترك مصر بحثا عن النجاح

من أشد أنواع الألم والمعاناة ألا تجد الفرصة في وطنك الذي نشأت فيه رغم إمكانياتك وقدراتك ، ربما هذا ما كان يجول بخاطر اللاعب الشاب محمود فوزي لاعب منتخب المصارعة – حينما أخبره الاتحاد باستبعاده من بطولة العالم وبعدها من دورة ألعاب البحر المتوسط رغم تفانيه في بذل كل جهوده من أجل منتخبه ومن أجل اللعبة.

محمود فوزي سيلعب لمنتخب الولايات المتحدة بدلا من مصر !

نشر محمود فوزي علي حسابه في الفيسبوك صورة له في ولاية كاليفورنيا وهو يرتدي تيشرت المنتخب الأمريكي للمصارعة في إشارة منه لاعتزاله اللعب مع المنتخب المصري و تمثيل الولايات المتحدة في الأولمبياد القادم، الأمر الذي أثار دهشة العديد من رواد الموقع الأزرق فيسبوك.

أسباب اعتزال محمود فوزي اللعب كمصري 

حسب ما صرح به اللاعب نفسه بأن الفترة الماضية التي قضاها في مصر قد شهدت عدة خلافات بينه وبين اتحاد المصارعة إثر تهميشه و استبداله في أكثر من بطولة بلاعب أخر لتمثيل مصر دون اي تصفيات أو قرعة.

الأمر الذي اعتبره اللاعب مجاملات ومصالح شخصية وضغط قام به أحد الشخصيات العامة علي الاتحاد ، كما أتهم محمود فوزي الاتحاد بالمجاملة في اختيار عناصر المنتخب خلال دورة ألعاب البحر المتوسط فأعلن اعتزاله اعتراضا علي هذه الأفعال داخل الاتحاد علي حد وصفه.

موقف اتحاد المصارعة من تصريحات اللاعب

أشار الاتحاد إلي أن اللاعب قد تم إيقافه مدة موسمين نتيجة لتصريحاته السابقة ضد الاتحاد ، و أكد رئيس اتحاد المصارعة إلي صعوبة مشاركة اللاعب في اي بطولة حتي ولو لعب لدولة أخري لأنه موقوف من الاتحاد المصري للمصارعة.