التخطي إلى المحتوى

سلطت صحيفة ديلي ميرور البريطانية الضوء على أرقام المصري محمد صلاح نجم روما الذي بات قريباً من الانتقال إلى ليفربول.

محمد صلاح Mohamed Salah أفضل من جميع مهاجمي ليفربول شاهد بالأرقام

نشرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية منشور على أرقام المصري محمد صلاح نجم روما الذي بات قريباً من الانتقال إلى ليفربول.

وهناك إنتشار في وسائل الإعلام والسوشيال ميديا على أن محمد صلاح في الطريق للتوقيع مع ليفربول مقابل 45 مليون يورو وأظهرت الصحيفة في منشورها أن صلاح يتفوق على جميع مهاجمي ليفربول في الموسم الأخير بما قدمه رفقة نادي روما الايطالي .

واستقر  صلاح من تسجيل 15 هدف وصناعة 11 هدف اخرين  في الدوري الإيطالي الموسم المنقضي، أي أنه شارك صلاح بتسجيل 26 هدف، عندما  كان فيليب كوتينيو الأفضل في ليفربول  بمساهمته بـ20 هدف وصناعته 7 أهداف واحراز 13.

في حين يحتل ساديو ماني و روبرتو فيرمينو المكانة الثانية في ليفربول باحراز 18 هدف من بين التسجيل والصناعة، يليهما آدم لالانا لاعب خط وسط نادي ليفربول باحراز 15 هدف، ثم ديفوك اوريجى باحراز 10 أهداف وفي المؤخره دانييل ستوريدج باحرازه 4 أهداف، مما يتضح تفوق الاعب المصري  محمد صلاح التفوق الساحق على جميع مهاجمي ليفربول الإنجليزي.

وذكرت صحيفه “ديلي ميرور” أيضا أن البعض من الاعلامين يتسأل  بدفع ليفربول هذه الأموال الكثيره للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح برغم مثيرته في كره القدم بفشله في تشيلسي الانجليزي، وأضافت الصحيفه أن  يورجن كلوب المدير الفنى لفريق الريدز ليفربول شاهد  إحصائيات الاعب المصري  محمد صلاح الناجحه  وأراد تصليح الجانب الهجومى للريدز.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.