محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي البريميرليج..و”كلوب” سعيد بأدائه مع ليفربول
محمد صلاح في مباراة ليفربول

أشاد “يورجن كلوب” المدير الفني لفريق ليفربول، بأداء اللاعب محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول ونجم المنتخب المصري، وذلك بعد أن قاد فريقه للفوز على فريق ساوثهامبتون، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، بملعب “آنفيلد” ضمن الجولة الـ12 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وفاز فريق ليفربول على فريق ساوثهامبتون 3-0،حيث سجل محمد صلاح هدفين في الدقيقتين 32 و41، بينما الهدف الثالث فقد سجله اللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو، وبذلك يأتي فريق ليفربول في المركز الخامس برصيد 19 نقطة، بينما يأتي فريق ساوثهامبتون المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

كما نشرت الصفحة الرسمية لفريق ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تصريحات “يورجن كلوب” حيث أكد أن محمد صلاح قد أدى المباراة بطريقة جيدة للغاية، وأضاف أن الهدف الأول لقطته لم تكن واضحة بصورة كافية بينما الهدف الثاني جاء من لعبة أكثر من رائعة، وقد تم استبدال محمد صلاح في الدقيقة الـ 80 من عمر المباراة، لينزل مكانه يجمس ميلنر.

مدرب ليفربول يشيد بأداء محمد صلاح
  مدرب ليفربول يشيد بأداء محمد صلاح

 

وأشار “كلوب” إلى أن فريق ليفربول قد قدم مباراة كبيرة بشكل عام، ولكن لا نستطيع تغير حقيقة ان فريق مانشستر سيتي يحتل المرتبة الأولى ويأتي في الصدارة منفردًا، ولكنه وعد الجمهور بأن الفريق سيضاعف مجهوده ليضغط على جميع الملاحقين.

مدرب ليفربول يوعد جمهور بمزيد من الجهد
مدرب ليفربول يوعد جمهور بمزيد من الجهد

 

الجدير بالذكر أن محمد صلاح بعد إحرازه لهدفين في مرمى ساوثهامبتون، رفع رصيده في الأهداف ليحتل المركز الأول برصيد 9 أهداف، ليصبح في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما أبدى “جون أرون ريزا” لاعب نادي ليفربول السابق، إعجابه الشديد بمحمد صلاح وسعادته بأدائه في المباريات، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” :”عذرًا سيد صلاح، من ماذا أنت مصنوع؟ يا له من لاعب نملكه”.

نجم ليفربول يتحدث عن محمد صلاح
نجم ليفربول السابق يتحدث عن محمد صلاح