محمد صلاح فى حديث صحفى يتحدث عن رأيه فى هيكتور كوبر واللاعبين المفضلين له
محمد صلاح

محمد صلاح نجم مصر ونادى ليفربول قام بإجراء حواراً مطولاً قبل ساعات من إعلان الفائز بجائزة الإتحاد الأوروبى لكرة القدم مع جريدة كلارين الارجنتينية، وتلك الجائزة لأفضل لاعب للموسم الماضي، ويتنافس علي تلك الجائزة كل من كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش.
محمد صلاح قام بإسترجاع الأيام العصيبة التي عاني منها بعد إصابته في الكتف أثناء مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، وأيضاً رد علي إهتمام نادي ريال مدريد به في تلك الفترة، وأيضاً أشاد بهيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

محمد صلاح
محمد صلاح

وقال محمد صلاح المرشح لجائزتي أفضل وهاجم وأيضاً أفضل لاعب في اوروبا عن الموسم المنقضي أنه سعيد بترشيحه مع رونالدو وميسى لتلك الجائزة وأنه يتمني أن يترشح للعديد من الجوائز في المستقبل.
ويتنافس محمد صلاح مع مودريتش ورونالدو علي جائزة أفضل لاعب، بينما يتنافس مع رونالدو وميسي علي جائزة أفضل مهاجم.

محمد صلاح وحديثه عن كأس العالم الماضي

وأضاف محمد صلاح أنه لم يستطيع أن يخوض أكثر من مبارتتين في كأس العالم الماضي بسبب ألإصابة التي لحقت به في الكتف أثناء مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، وقال أنه تألم أكثر للخسارة في كأس العالم.

 

الملايين يرونك رمزاً لمصر؟

أشعر بمسؤلية كبيرة تجاه مصرودائماً ما أريد أن أكون قدوة حسنة لغيري من أبناء مصر، وأريد أن يفتخر بي الناس.

من تحب من نجوم التانجو؟

أحب ميسي وجابريل باتيستوتا ودييجو مارادونا، وقابلت مارادونا حيث تحدثنا قليلا عن كرة القدم في دبي، وأنا من صغري أعشق ألارجنتين وأنا سعيد جداً ألان وأنا أجريحواراً صحفياً مع جريدتكم ألأرجنينية.

هل تفكر في ريال مدريد؟

أنا سعيد جداً في المكان الذي العب فيه الأن، ولا أحد يعلم ما يخفيه لنا الغد.