«محمد صلاح» على بُعد هدف لتحقيق إنجاز تاريخي بالدوري الإنجليزي.. ويُشعل غيرة رونالدو بعد تقرير الإكسبريس
محمد صلاح

ساعات قليلة تفصل محمد صلاح عن إمكانية تحقيقه إنجاز تاريخي جديد وكسره لرقم قياسي جديد في ظل الأرقام القياسية التي يحققها اللاعب الدولي المصري مع فريقه ليفربول الإنجليزي سواء في الدوري الإنجليزي أو في قيادته لبلوغ المباراة النهائية من بطولة أوروبا أبطال الدوري، بالتزامن مع المستوى الرائع الذي يظهر به مؤخرًا، الأمر الذي جعله محط أنظار كبرى الأندية العالمية وعلى رأسها برشلونة وريال مدريد.. حسبما أفادت تقارير سحفية أجنبية.

حيث يمتلك “صلاح”، فرصة تحقيق إنجاز تاريخي عندما يواجه تشيلسي، مساء الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي، فيحتاج لإحراز هدف واحد فقط، ليصبح الهداف التاريخي لبطولة الدوري الإنجليزي في موسم واحد، منذ انطلاق المسابقة بنظامها الجديد في عام 1992ـ خاصةً وأنه أصبح رابع لاعب يصل إلى 31 هدفا، وهو الرقم الذي لم يكسره أي لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي منذ تقليل عدد الأندية المشاركة فيه إلى 20 ناديًا بدلاً من 22 ناديًا.

ويشعل غير رونالدو

ومن ناحية أخرى، كشفت صحيفة إكسبريس الإنجليزية، عن رغبة ريال مدريد في التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى ان إدارة الملكي على أعتاب الاتفاق مع اللاعب الدولي المصري، وأفضل لاعب في إفريقيا وفي الدوري الأقوى في العالم، لكن الأزمة تكمن فى الراتب الأسبوعى الخاص به، وهو مبلغ 350 ألف جنيه إسترلينى، فى الأسبوع، الذي يطلبه صلاح.

وأردفت الصحيفة بأن هذا الأمر أشعل غيرة البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم الريال، الذى أكد رفضه حدوث ذلك لأنه يحصل على نفس الراتب، ولايريد لاعب أخر الحصول على نفس المبلغ.