التخطي إلى المحتوى

عبر    محمد صلاح  نجم منتخب  مصر  والمعار  الى نادى فيورنتينا  الايطالى  عن سعادته بفوز فريقه  تشيلسى الانجليزى بلقب  الدورى الانجليزى الممتاز  قبل  النهاية بثلاث  جولات فقط   ، وذلك بعد أن   استطاع التغلب  اليوم على كريستال  بالاس  فى الاسبوع  الخامس  والثلاثين من الدورى الانجليزى  بهدف للبلجيكى ايدين هازارد . 

وقال  محمد صلاح عبر  حسابه الشخصى على موقع التواصل  الاجتماعى   ” تويتر ” :” دورى  وكأس فى موسم   واحد  ” ، فى اشارة  الى فوز فريق  تشيلسى بلقب كأس   رابطة الاندية الانجليزى المحترفة   ” كابيتال وان ” قبل شهور .

ويُعد محمد  صلاح   من أحد  اللاعبين المتوجين بلقب  الدورى الانجليزى الممتاز    “البريمرليج”  حسب ما تنص  لوائح الاتحاد الانجليزى لكرة القدم  : بأن  اللاعب  الذى قد  شارك مع فريقه فى 5 مباريات فقط يحق  له التتويج باللقب ، وبالفعل  قد شارك  صلاح فى ست مباريات مع فريقه ، كما  يعتبر  محمد صلاح أول  لاعب عربى يفوز بلقب  الدورى الانجليزى الممتاز .

 

وكان  محمد صلاح قد شارك اليوم  كبديل فى  فوز فريق  فيورنتينا  بنتيجة 3-1 على حساب  تشيزينا بالدورى الايطالى ، وعودة  الفريق لنغمة الانتصارات المحلية   بعد  غياب  بسبب  سوء  النتائج   ، عقب الخروج  من كأس  ايطاليا   امام  يوفينتوس   وتلقى فيورنتينا  الخسارة بثلاثية بيضاء  أمام السيدة العجوز .

يُذكر أن  محمد صلاح قد انتقل  لصفوف  فيورنتينا  الايطالى   على سبيل  الاعارة لنهاية الموسم الحالى  قادماً من تشيلسى الانجليزى .

ومن المقرر أن يخوض   فيورنتينا  لقاء  غاية الأهمية  يوم الخميس  القادم فى الدورى الأوروبى  أمام أشبيلية الاسبانى .

محمد صلاح  سعيدبفوز  تشيلسى بالدورى
محمد صلاح سعيد بفوز تشيلسى بالدورى

 

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.