محمد صلاح | خارج الحسابات لجائزة أفضل لاعبي الشهر بالدوري الإنجليزي من أصل سبعة لاعبين .. إليكم التفاصيل

يبدو أن الأيام ليست أيامه، فبعد أن خسر محمد صلاح الجائزة التي كان ينتظر عُشاقه ومُتابعيه حصوله عليها وبجداره، ألا وهى جائزة أفضل لاعب في أوروبا بعد أن حصدها منه اللاعب الكرواتي المُميز ” لوكا مودرتيش ” يفقد ” مو ” صلاح الجائزة الثانية بفارق يومٍ واحد عن خسارته للقب الأوروبي الشهير، ألا وهى تواجده في الترشح لجائزة أفضل لاعبي الشهر بالبطولة الانجليزية الكبيرة ” البريميرليج ” .. فإليكم التفاصيل .

صلاح خارج الحسابات هذا الشهر كأفضل لاعب في انجلترا

فلقد أكدت وسائل إعلام رياضية انجليزية رسمية، خروج النجم المصري ولاعب ليفربول محمد صلاح من دائرة الترشح هذا الشهر كأفضل لاعب بالبطولة الانجليزية، وأفادت الأنباء أن لاعبي ليفربول ” فيرجل فان ” و ” ساديو مانى ” هُما المُرشحان من ضمن صفوف لاعبي ” الريدز ” هذا الشهر للفوز بالجائزة .

وأفادت الأنباء أيضاً أنه قد وقع الاختيار على سبعة لاعبين من البطولة الانجليزية للمنافسة على لقب الشهر كأفضل لاعب بالبطولة، وهم بينجامين ميندي ضمن صفوف (مانشستر سيتي)، ماركوس ألونسو اللاعب بفريق (تشيلسي)، لوكاس مورا من (توتنهام)، نيل إثيريدج اللاعب بصفوف (كارديف سيتي)، روبيرتو بيريرا لاعب (واتفورد ) بالإضافة إلى لاعبي ليفربول السابق الإشارة إليهم ” مانى ” و ” فيرجل فان ” .

ولكن يبقى عُشاق صلاح على قناعة أن ما يواجهه لاعبهم المُميز هو سوء حظ ليس إلا، وقريباً وبالتأكيد سيعود صلاح لمِضمار الألقاب كما اعتاد منه كل عُشاقه حول العالم .