التخطي إلى المحتوى

محمد أبو تريكة، واحد أ من أمتع من لعبوا المكرة ليس في مصر فقط والوطن العربي، وسيظل نجما من الذي أثروا، وغيروا في شكل الكرة في مصر، تعشقه كل القلوب زملكاوي قبل الأهلاوي، يقتدي به كل الشباب نظرا لحسن أخلاقه والتزامه بالأخلاق، لعب سنوات في النادي الأهلي حصل معهم على عديد من البطولات.

 

الأهلي خطف محمد أبو تريكة

أكد كمال درويش رئيس الزمالك السابق أن الأهلي خطف محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية السابق من ناديه بسبب مقابل مادي أكبر.
يناير 2004 كان شاهدا على أحد أهم الصفقات بالكرة المصرية في الألفية الجديدة، وهي صفقة انتقال أبو تريكة من الترسانة للأهلي والتي بدأ اللاعب بعدها مسيرة حافلة من الإنجازات مع الشياطين الحمر ومنتخب مصر.

 

أبو تريكة كان يريد اللعب للزمالك

 

وأوضح أن “تريكة” كان قد دخل نادي الزمالك ونحدث مع المسئولين، والصفقة كانت سبه منتهية، ولكن الأهلي قد تدخل في الصفقة وأفسدها، مضيفا في تصريحات مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج “الحريف المذاع عبر فضائية “دي إم سي سيورت” أن الأهلي خطف أبو تريكة من الزمالك، نعم أؤكد أبو تريكة كان يريد اللعب في صفوف الزمالك قبل الأهلي.

 

والجدير بالذكر أن هناك حملات صدرت في الفترة الأخيرة، تطالب “تريكة” بالعودة من الاعتزال، لخوض نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، وهو ما رفضه أمير القلوب، معقبا: “هذا مجهود الجيل الحالي، ويستحق أن يكون فيه لوحده”.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.