التخطي إلى المحتوى
مجموعة مصر في كأس العالم 2018 وجدول مواعيد مباريات المجموعة الأولى بالمونديال المقبل
مجموعة مصر في كاس العالم 2018

ننشر مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس العالم 2018 “المججموعة الأولى”  وذلك بعد أن أوقعت القرعة المنتخب المصري مع شفيقه السعودي بالإضافة غلى روسيا وأورجواي، في القرعة التي سحبت مساء اليوم الجمعة 1 ديسمبر 2018 في الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو، وبحضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وحضور رئيس الفيفا، وسنتعرف من خلال هذا المقال على توقيت مواجهات مصر والسعودية وفرق المجموعة في كأس العالم 2018. .

وسيتم تقسيم الـ 32 منتخب المتواجدون في المونديال إلي ثماني مجموعات، على أن تتكون كل مجموعة من 4 منتخبات، وقد تم تصنيف المنتخبات إلي أربع مستويات حسب أخر تصنيف للاتحاد الدولي لكرة القدم، كما سيراعى عدم وقوع منتخبين من قارة أفريقيا في نفس المجموعة ويراعى نفس الأمر أيضاً لقارات أمريكا الجنوبية وأمريكا الشمالية وأسيا، بينما سيكون الحد الأقصى لتواجد المنتخبات الأوروبية في مجموعة واحدة هو منتخبين فقط لا غير.

مجموعة مصر في كاس العالم

ترتيب القرعة المنتخب
 الأول  روسيا
 الثاني  السعودية
الثالث مصر
 الرابع  اورجواي

وبهذا سيلعب المنتخب المصري أمام المنتخب الأورجوياني أولى مبارياته بنهائيات كاس العالم 2018، وبعد ذلك سيلعب المنتخب المصري أمام روسيا وفي الختام أمام المنتخب السعودي الشقيق.

مواعيد مباريات مصر في كاس العالم

الفريقين التاريخ الموعد النتيجة
روسيا – السعودية الخميس 14 يونيو 2018 17:00 مساءاً
مصر – اوراجواي الجمعة 15 يونيو 2018 14:00 مساءا
روسيا – مصر الثلاثاء 19 يونيو 2018 20:00 مساءا
اورجواي – السعودية الأربعاء 20 يونيو 2018 17:00 مساءا
السعودية – مصر الاثنين 25 يونيو 2018 16:00 مساءا
روسيا – أورجواي الاثنين 25 يونيو 2018 16:00 مساءا

وكما يعلم الجميع أن مباراة منتخب مصر ضد السعودية ستكون الأخيرة في مباريات المجموعة، بالإضافة لخوض مصر المباراة الأولى أمام أورجواي في أول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك بعد يوم واحد فقط من افتتاح مونديال روسيا والذي سيكون في أخر أيام شهر رمضان بلقاء السعودية وروسيا.

وقال مدرب منتخب روسيا أن المجموعة جيده للغاية، وأن منتخبه قادر على التأهل من تلك المجموعة فهي من المجموعات التي كان يتمناها، وأضاف أن منتخب أوروجواي منتخب قوى، وأنه يعرف تماماً المنتخب المصري واللاعب محمد صلاح فكل العالم يعرفه، أما انه لم يعرف معلومات كافية عن المنتخب السعودي.

ويتأهل أول وثاني المجموعة مباشرة إلى دور الستة عشر من كأس العالم، بينما يودع الثالث والرابع المسابقة، ويعودوا على أول طائرة إلى بلادهم، وتبدو فرص منتخب مصر في التأهل للدور الثاني كبيرة، في ظل تواجد نخبة من اللاعبين المميزين والمحترفين بالخارج بين صفوفه، بالإضافة لتكافؤ منتخبات المجموعة.

ومصر ستلعب مباريات ودية استعدادية لمونديال كاس العالم 2018 أمام منتخبات البرتغال واليونان خلال شهر مارس، وستلعب امام منتخبات بلجيكا وكولومبيا خلال شهر مايو من اجل الاستعداد لكاس العالم واللعب مع العديد من مدارس الكرة المختلفة.

ولم يتم حسم حتى الآن حارس مرمى منتخب مصر في كاس العالم 2018 حيث يتنافس الرباعي محمد الشناوي وأحمد الشناوي وعصام الحضري ومحمد عواد على هذا المركز حتى الآن.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

  1. ان شاء الله هنصعد ..وربنا يبارك فيك يا صلاااح وتقوملنا بالسلامة وتشارك ان شاء الله مش عارفين هنعمل اب من غيرك والله
    #mo.salah#

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.