مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2018 ضمن نتائج قرعة دوري الأبطال الإفريقي

تحددت مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2018 بعد الانتهاء من القرعة العلنية لدور 16 بدوري أبطال إفريقيا وإعلان نتائج قرعة دوري الأبطال للمجموعات الأربعة، وكذلك تحديد مواعيد إقامة مباريات الجولة الأولي، حتى موعد الجولة الأخير من دور المجموعات ومدى تعارض ذلك مع مواعيد مباريات كأس العالم 2018 في روسيا.

مجموعة الاهلي في دوري ابطال افريقيا 2018 ضمن نتائج قرعة دوري الأبطال الإفريقي

مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا أعلنت منذ قليل، بعد أن جمعت المجموعة الأولى كلاً من الأهلي المصري، وفيتا كلوب، وسيمبا، وشبيبة الساورة وبالتالي ستشهد المجموعة منافسة قوية من أجل التأهل خاصةً في ظل تقارب الفرق الأخرى بالمجموعة التي يأتي النادي الأهلي على صدراتها.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ضمن المجموعة الرابعة من مجموعات دور 16 في مسابقة دوري الأبطال الإفريقي كلاً من:

الأهلي المصري  -شبيبة الساورة الجزائري- فيتا كلوب الكونغولي – سيمبا التنزاني

وللتعرف على ترتيب باقي المجموعات نرفق لكم بالصور نتائج قرعة دوري الأبطال 2018.

المجموعة الرابعة
الأهلي
سيمبا التنزاني
فيتا كلوب الكونغولي
شبيبة الساورة الجزائري

 

نتائج قرعة دوري الأبطال الإفريقي ومواعيد المباريات

بعد قليل ترتيب مجموعة الأهلي

انتهت مباراة الجولة الثانية من دور 16 والتي جمعت الأهلي وشبيبية الساورة، وكان نتيجة المباراة التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 بين الفريقين، ومرفق بعالية ترتيب مجموعة الأهلي بعد ارتفاع رصيده إلى 4 نقاط.

تقر انطلاق مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات دور 16 من دوري أبطال إفريقيا يوم 4-5-2018، وسنوافيكم قريبا بجدول توضيح لمواعيد المنافسات، وتوقفها لحين إقامة مباريات كأي العالم 2018 المقرر انطلاقها منتصف يونيو 2018 المقبل، وسننشر بالتفاصيل موعد مباراة الأهلي والترجي في جولتي الذهاب والعودة وباقي مباريات مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، وباقي المباريات لأندية المشاركة في المجموعة الأولى.

تحديث: حقق النادي الأهلي المصري فوز هام خارج أرضة على بطل بتسونا، وحصل الأهلي على ثلاث نقاط غالية، رفعت رصيده إلى النقطة السابعة، لتكون مباراة الأهلي والترجي المقبلة بمثابة المباراة التي ستحدد من هو بطل المجموعة.

تحديث: وفق اليوم النادي الأهلي لانتزاع ثلاث نقاط هامة بعد الفوز على الترجي في عقر دارة بنتيجة هدف مقابل لاشيء


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد