نتيجة مباراة الهلال واوراوا الياباني الآن في إياب نهائي دوري أبطال اسيا

نقدم لكم متابعة مباراة الهلال واوراوا الياباني اليوم 25 نوفمبر 2017، وذلك ضمن دور الإياب من بطولة دوري أبطال آسيا في المباراة التي ستقام على ملعب سيتاما 2002 بالعاصمة اليابانية “طوكيو”، وذلك بعد أن انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي اقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالسعودية والذي شهد حضور جماهيري كبير من أنصار الزعيم بالمملكة، ورغم أن نتيجة الذهاب لم تكن كافية للهلال لحسم لقب البطولة ولكن يبقى أمامه فرصة الفوز في اليابان أو تحقيق نتيجة التعادل بهدفين لمثلهم أو أكثر للحصول على البطولة.

متابعة مباراة الهلال واوراوا

متابعة مباراة الهلال واوراوا الياباني

وسيسعى نادي الهلال تحقيق الفوز على الأراضي اليابانية بعد أن اضاع فرصة الفوز وحسم اللقب من المملكة العربية السعودية ليصعب الأمور أكثر خاصة وان نادي اوراوا يملك شعبية جماهيرية كبيرة في اليابان وهذا ما سيعطي دفعة معنوية كبيرة للاعبي الفريق الياباني، ولكن مازال الزعيم لديه القدرة على الفوز والحصول على اللقب الذي غاب عن النادي لمدة 17 عاما بعد أن حصل عليها أخر مرة عام 2000 وقبلها عام 1992 لذلك سيسعى لاعبي الفريق في الحصول على اللقب الثالث لهم والذي سيمثل الكثير للجماهير الهلالية المتعطشة للقب البطولة الأسيوية واللعب في كأس العالم للأندية التي ستقام في دولة الإمارات يناير القادم.

متابعة مباراة الهلال واوراوا
متابعة مباراة الهلال واوراوا

وقام لاعبي نادي الهلال السعودي بالتدريب على ملعب الرديف الخاص بستاد سيتاما الذي سيقام عليه المباراة بالعاصمة اليابانية “طوكيو” تحت القيادة الفنية لمدرب الفريق الأرجنتيني رامون دياز وبحضور رئيس النادي، حيث قام اللاعبين الذين يشاركون بصفة اساسية مع نادي الهلال بمرانا لياقيا من خلال الجري واداء تدريبات اللياقة بينما واصل بقية اللاعبين التدريبات الاعتيادية التي يقوموا بها، وقام رئيس النادي بحضور التدريب لرفع الروح المعنوية للاعبي الفريق وحسهم على تحقيق الفوز في المباراة والحصول على اللقب الذي سيفر جميع جماهير الهلال.

متابعة مباراة الهلال واوراوا
متابعة مباراة الهلال واوراوا

كما أعلن نادي الهلال السعودي بان الفحوصات التي قام بها اللاعب البرازيلي كارلوس ادواردو اثبتت بان اللاعب تعرض لقطع في الرباط الصليبي نتيجة الاصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة الذهاب والذي ادت الي خروجه من الملعب في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، وعلى الفور قام اللاعب بالسفر إلى البرازيل للقيام بالعملية، حيث اكدت ادارة النادي واللاعبين دعمهم الكامل للاعب للعودة الي الملاعب في اقرب وقت ممكن.

موعد مباراة الهلال واوراوا

تقام مباراة الهلال واوراوا الياباني اليوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2017 ضمن إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا في تلك المواعيد.

  • الساعة 13:15 بتوقيت السعودية والكويت وقطر.
  • الساعة 12:15 ظهرا بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 14:15 بتوقيت الإمارات.

وسيتم إذاعة مباراة الهلال واوراوا الياباني اليوم على الهواء مباشرة على مجموعة قنوات بي إن الرياضية، حيث يمكنكم متابعة مباراة الهلال واوراوا الياباني على قناة bein sports HD1، بتعليق المعلق التونسي ؤوف خليف كما سيتم نقل المباراة على قناة الكأس 3 المشفرة بتعليق خليل البلوشى.

تشكيل نادي الهلال للمباراة

أعلن المدير الفني لنادي الهلال عن التشكيل الذي يبدأ مباراة نهائي دوري أبطال آسيا بعد قليل وهو:

حراسة المرمى:عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: ياسر الشهراني – محمد جحفلي – أسامة هوساوي – محمد البريك.

خط الوسط: عبدالله عطيف – سلمان الفرج – نيكولاس ميليسي.

الهجوم: سالم الدوسري – نواف العابد – عمر خريبين.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: محمد الواكد، عبد الله الزورى، عبد الملك الخيبرى، محمد كنو، محمد الشلهوب، مختار فلاتة، وياسر القحطانى.

وسنقوم بمتابعة المباراة مباشرة فور انطلاقها في النهائي القوي الذي يجمع فريقين من الطراز الأول على الأراضي اليابانية، كما سنقوم بتغطية المباراة بشكل كامل وكافة الأخبار المتعلقة بها.

نتيجة مباراة الهلال واوراوا الياباني

انتهت المباراة بفوز نادي اوراروا الياباني بنتيجة هدف مقابل لا شيء سجله اللاعب رفائيل دا سيلفا في الدقيقة 88، وبذلط بفوز النادي الياباني ببطولة دوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخه، وذلك بعد أن قام نادي الهلال بتقديم اداء مشرف خلال البطولة هذا العام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد