نستعرض لزوار موقع نجوم مصرية، موعد ومتابعة لمباراة السعودية البرتغال والتي ستقام اليوم الإثنين 12-11-2017، حيث يخوض المنتخب السعودي ثالث لقاءاته الودية بعد ضمان صعوده إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.
كانت قد سافرت بعثة المنتخب السعودي بقيادة المدرب الأرجنتيني ادجاردو باوزا إلى لشبونة في البرتغال يوم الخميس 2 نوفمبر لإقامة معسكر مغلق، يخوض المنتخب السعودي خلاله 3 وديات مع منتخبات لاتفيا والبرتغال وبلغاريا وينتهي المعسكر يوم 14 نوفمبر.
وشهدت قائمة المنتخب السعودي التي سافرت إلى المعسكر مفاجآت عديدة، أهمها استبعاد اللاعب محمد السهلاوي لاعب فريق النصر، بالإضافة إلى ناصر الشمراني وعبد المجيد السواط، وضمت القائمة لاعب الهلال مختار فلاته و اللاعب وليد عبد الله، هذه الاختيارات أدت إلى انتقادات كبيرة للمدرب الأرجنتيني الذي خاض أول مباراة له مع الأخضر السعودي أمام لاتفيا يوم الثلاثاء الماضي، وانتهت بفوز الأخضر السعودي بهدفين نظيفين.

ادجاردو باوزا مدرب المنتخب السعودي

موعد مباراة السعودية وبلغاريا

من المقرر أن تقام المباراة اليوم الإثنين 13-11-2017 الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ومن المتوقع نقل المباراة على تطبيق دوري بلس، ولم تعلن لحد الآن أي قناة عن نقلها المباراة، وسنوافيكم بأي تحديث فيما يخص نقل المباراة.

بطاقة المباراة

المباراة السعودية ضد البرتغال
الموعد الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة
الملعب استاد دو ريستيلو – لشبونة – البرتغال
البطولة مباراة ودية

قائمة المنتخب السعودي في معسكر البرتغال

أعلن المدرب الأرجنتيني باوزا قائمة المنتخب السعودي التى ضمت 31 لاعبا، سافروا مع الفريق إلى البرتغال يوم الخميس 2-11-2017 الماضي، وضمت القائمة، وليد عبد الله، عبد الله المعيوف، محمد العويس، أسامة هوساوي، عمر هوساوي، محمد آل فتيل، معتز هوساوي، منصور الحربي، حسن معاذ، عبد الله الحافظ، عبد الرحمن العبيد، ياسر الشهراني، محمد البريك، سعيد المولد، سلمان الفرج، وعبد الملك الخيبري، عبد الله عطيف، نوح الموسى، يحيى الشهري، حسين المقهوي، وليد باخشوين، تيسير الجاسم، عبد المجيد الصلهيم، سالم الدوسري، نواف العابد، سلمان المؤشر، عبد الفتاح عسيري، علي الزقعان، مختار فلاته، مهند عسيري وهزاع الهزاع.

المنتخب السعودي

معسكر المنتخب السعودي في البرتغال

من المقرر أن يخوض المنتخب السعودي 3 مباريات ودية خلال معسكر البرتغال في الفترة من 2-11-2017 إلى 14-11-2017، حيث لاقي منتخب لاتفيا يوم 7 نوفمبر وانتهت بفوز السعودية بهدفين نظيفين، ولاقي المنتخب البرتغالي يوم الجمعة 10 نوفمبر وخسر المنتخب السعودي بثلاثية نظيفة، وسيلاقي منتخب بلغاريا اليوم 13 نوفمبر، ومن المتوقع أن يشرك مدرب المنتخب السعودي كل اللاعبين الموجودين في قائمة المنتخب حتى يستقر على اللاعبين الأساسيين والتشكيلة المثالية التي يستطيع أن يخوض بها مباريات كأس العالم بشكل جيد.

المباراة الأولى للسعودية أمام لاتفيا

خاض المنتخب السعودي أولى مبارياته الودية أمام منتخب لاتفيا يوم الثلاثاء الماضي، وانتهت المباراة بفوز منتخب السعودية على منتخب لاتفيا بهدفين نظيفين أحرزهما علي الزقعان، ومختار فلاته.
وكان قد بدأ المدرب الأرجنتيني اللقاء بالتشكيل التالي:
المعيوف، العبيد، محمد خبراني، آل فتيل، حسن معاذ،عبد الله عطيف، نوح الموسى، عبد الفتاح عسيري، المقهوي، الزقعان، مختار فلاته.

وقد نجح المدرب الأرجنتيني باوزا في أولى مبارياته مع المنتخب السعودي أمام لاتقيا الخصم السهل نسبيا، وسوف تكون مباراة البرتغال هي الاختبار الحقيقي للفريق ومدربه.

المباراة الثانية أمام البرتغال

خاض المنتخب السعودي ثاني مبارياته الودية أمام منتخب البرتغال يوم الجمعة الماضي، وانتهت المباراة بخسارة منتخب السعودية من منتخب البرتغال بثلاثية نظيفة.
وكان قد بدأ المدرب الأرجنتيني اللقاء بالتشكيل التالي:
محمد العويس، أسامة هوساوي، معتز، عمر هوساوي، ياسر الشهراني، عبد الملك الخيبري، عبد المجيد الصليهم، البريك، يحيى الشهري، سالم الدوسري، هزاع الهزاع.

باوزا يراجع أخطاءه

هذا وسيحاول المدرب الأرجنتيني مراجعة أخطاءه من مباراة البرتغال التي خسرها بثلاثية نظيفة، ومن المتوقع أن يشرك اللاعب أحمد الفريدي الذي أنهى برنامجه البدني، وسيخوض الأخضر المباراة بدون لاعبي الهلال الذين غادروا معسكر المنتخب لينضموا لمعسكر الهلال الذي سيلعب ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا السبت القادم الموافق 18-11-2017.

تشكيل المنتخب السعودي أمام بلغاريا

تشكيل منتخب السعودية أمام بلغاريا وديَا: وليد عبد الله – منصور الحربي – محمد آل فتيل – خبراني – سعيد المولد – الصليهم – الموسي – الزقعان – الجاسم – المؤشر – مهند عسيري.

تشكيلة منتخب السعودية أمام بلغاريا

متابعة اللقاء وملخص لأهم الأحداث

  • بداية المباراة.
  • مرور 10 دقائق من المباراة والتعادل السلبي سيد الموقف.
  • الدقيقة 20 وما زالت النتيجة تشير للتعادل السلبي.
  • الدقيقة 30 والنتيجة 0-0.
  • انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.
  • بداية الشوط الثاني.
  • مرور 60 دقيقة والنتيجة 0-0
  • 10 دقائق على نهاية المباراة ومازال البحث عن هدف التقدم قائم من الفريقين.
  • الدقيقة 81 الهدف الأول لمنتخب بلغاريا سجله اللاعب ايفلين بوبوف.
  • كارت أحمر للاعب منصور الحربي في الدقيقة 83.

نتيجة المباراة

انتهاء اللقاء بخسارة المنتخب السعودي بهدف نظيف، وانتهاء معسكر الأخضر في البرتغال