التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة متابعة مباراة الأهلي والوداد المغربي السبت 4-11 إياب دوري أبطال أفريقيا
مباراة الأهلي والوداد المغربي

متابعة مباراة الأهلي والوداد المغربي التغطية المباشرة وتاريخ المباراة بين الأهلي والوادي المغربي ، في المحطة النهائية لدوري الابطال الافريقي ، حيث جماهير كره القدم العربية والافريقيه والمصري والمغربي علي وجه الخصوص ينتظرون هذا اللقاء الناري، والمباراة تكون بين الاهلي المصري والوداد المغربي على صفيح ساخن خاصة بعد إجتياز الأهلي خط دفاع فريق النجم الساحلى بسداسية رغم قوة دفاعة، فهل يتكرر سيناريو النجم الساحلي امام الأهلي المصري.

وقد صعد فريق الوداد المغربي إلى النهائي من دوري أبطال أفريقيا بعد تخطية الفريق العربي الجزائري إتحاد العاصمة، ومن ثم لعب ذهاب نهائي أبطال إفريقيا أمام الأهلي في برج العرب وأستطاع غقتناص التعادل الإيجابي 1-1 ، لتكون فرص الوداد قوية وسط حضور 50 ألف متفرج بالدولة المغربية الشقيقة.

القنوات الناقلة متابعة مباراة الأهلي والوداد المغربي السبت 4-11 إياب دوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي والوداد المغربي

ومن المقر أن يتم لعب لقاء إياب دوري أبطال افريقيا لكرة القدم بين النادي الاهلي المصري والوداد المغربي يوم السبت الموافق الرابع من شهر نوفمبر على ملعب محمد الخامس المعروف بجحيم الوداد المغربي.

القنوات الناقلة للمبارة

  • قناة بين سبورت اتش دي الأولي
  • القناة الأرضية المغربية

مشوار النادي الأهلي المصري

مباراة الأهلي والوداد المغربي التغطية المباشرة وتاريخ المباراة بين الأهلي والوادي المغربي ، في المحطة النهائية لدوري الابطال الافريقي ، حيث جماهير كره القدم العربية والاف نهي الأهلي الثاني في المجموعة من البطولة مع 11 نقطه خلف قاده المجموعة وآيبان المغرب مع 12 نقطه، وفي الربع الثاني ، اشتبك الأهلي مع الترجي الذين كانوا قاده المجموعة الثالثة، وقد انتهت المحطة الاولي في الاسكندريه بسحب إيجابي بهدفين لكل فريق، وفي مباراة العودة ، تمكن الأهلي من تحويل الطاولة إلى الفريق التونسي، إلى الدور نصف النهائي للبطولة للقاء فريق تونسي آخر نجم الساحلي التونسي ، حيث خسر الأهلي في المحطة الاولي في سوسه هدفين للهدف ، وفي لعبه العودة في إستاد برج العرب ، الاسكندريه ، حقق الأهلي نصرا كبيرا علي نجمه 6-2 لتسلق جيدا إلى النهائي.

مباراة اللقب

مباراة الأهلي والوداد المغربي التغطية المباشرة وتاريخ المباراة بين الأهلي والوادي المغربي ، في المحطة النهائية لدوري الابطال الافريقي ، حيث جماهير كره القدم العربية والاف ، يدخل الفريقان تلك المباراة وهم على أعصاب متوترة جداً بسبب الضغوط التي تأتي من جانب الجماهير سواء الملايين المصريين أو المغربيين، ولكن الدفعة الأقوي ستكون بالإيجاب نحو الوداد المغربي لأنة في ملعبة ووسط جمهورة، أم أن عامل الجماهير سينقلب على نادي الوداد البيضاوي، مباراة لها حسابات خاصة بين أقوى خط هجوم في البطولة الافريقية وأقوي خط دفاع في دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الأهلي والوداد المغربي

سوف نعلمكم في موقعنا نجوم مصرية بتشكيل الفريقين فور أن يتم الإعلان عنها، وسوف نحاول التغطية الكاملة حول لقاء دوري أبطال أفريقيا.

تحديث.. منذ قليل في شوارع القاهرة حدثت تشجيعات من جانب جماهير النادي الاهلي إلى فريقها لتبث الروح ما بين الجماهير، ومن ثم يتم نقلها للاعبين على أرض الميدان، والسي نجو البطولة الإفريقية التاسعة.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.