نستعرض لزوار موقع نجوم مصرية نتيجة وملخص لمباراة منتخب الإمارات وأوزباكستان الودية، والتي أقيمت اليوم الثلاثاء الموافق 14-11-2017، وتأتي هذه المباراة في إطار استعدادات المنتخب الإماراتي لنهائيات كأس الأمم الآسيوية 2019 والتي تستضيفها الإمارات.
وتعد هذه المباراة الثانية للمدرب الإيطالي ألبيرتو زاكيروني الذي تسلم زمام أمور المنتخب الإماراتي بدلا عن المدرب الأرجنتيني إدجاردو باوزا الذي رحل لتدريب المنتخب السعودي، هذا وقد فشل المنتخب الإماراتي في الصعود إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 بعدما حل رابعا في المجموعة الثانية، والتي كانت تضم معه السعودية واليابان واستراليا، وصعد عن المجموعة كلٍ من اليابان والسعودية.

المدرب الإيطالي ألبيرتو زاكيروني

موعد مباراة الإمارات وأوزبكستان الودية

من المقرر أن تقام المباراة اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 الساعة الخامسة مساءا بتوقيت أبو ظبي، الرابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وستقام المباراة على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، وسيتم نقل المباراة على قناة الشارقة الرياضية ويعلق على اللقاء المعلق راشد عبد الرحمن، وأعلنت قناة أبو ظبي الرياضية نقلها للمباراة أيضا على قناة أبو ظبي الرياضية 1، ويعلق على المباراة المعلق فهد عبد الرحمن.

بطاقة المباراة

المباراة الإمارات ضد أوزباكستان
الموعد الثلاثاء 14-11- 2017 الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي
الملعب هزاع بن زايد بنادي العين
القناة الناقلة الشارقة الرياضية HD، وأبو ظبي الرياضية 1
المعلق راشد عبد الرحمن على قناة الشارقة، فهد عبد الرحمن على قناة أبو ظبي الرياضية
البطولة مباراة ودية

قائمة المنتخب الإماراتي للقاء

من المقرر أن يخوض منتخب الإمارات مباراتين وديتين، الأولى مع هايتي ولُعبت يوم الجمعة 10 نوفمبر الماضي والثانية مع أوزبكستان غدا الثلاثاء 14 نوفمبر، وقد أعلن المدرب الإيطالي ألبيرتو زاكيروني عن القائمة المستدعاة للمباراتين الوديتين، وتضم القائمة كلٍ من:
ماجد ناصر، عبد العزيز صنقور، وليد عباس، خميس إسماعيل، مهند سالم العنزي، خالد عيسى، إسماعيل أحمد، حبيب الفردان، عامر عبد الرحمن، محمد أحمد، أحمد برمان، علي خصيف، عمر عبد الرحمن، فارس جمعة، محمد عبد الرحمن، خلفان مبارك، محمد جمال، محمد فوزي، أحمد العطاس، علي مبخوت، طارق أحمد، محمد العكبري، محمود خميس، علي سالمين.

هذا وقد استدعى المدرب بعض اللاعبين المصابين مثل ، إسماعيل مطر، سالم صالح، ماجد حسن، إسماعيل الحمادي، طارق أحمد، وأحمد خليل.
وأصبح أحمد برمان لاعب فريق العين، ومحمد مرزوق لاعب شباب الأهلي دبي خارج حسابات منتخب الإمارات في مباراة أوزباكستان الودية، بسبب الإصابة.

منتخب الإمارات

نتيجة مباراة هايتي الودية

هذا وخاض المدرب الإيطالي ألبيرتو زاكيروني أول مباراة له مع المنتخب الإماراتي أمام هايتي يوم الجمعة الماضي، وانتهى اللقاء بخسارة منتخب الإمارات بهدف نظيف، في لقاء أشاد فيه المدرب الإيطالي بلاعبي فريقة رغم الهزيمة.

تشكيل منتخب الإمارات أمام أوزباكستان

تشكيل الإمارات أمام اوزباكستان: خالد عيسى – مهند سالم – إسماعيل أحمد – محمد فوزي – محمود خميس – عامر عبد الرحمن – خميس إسماعيل – خليفة مبارك – عمر عبد الرحمن – علي مبخوت – سالم مسلم.

تشكيلة الإمارات أمام أوزباكستان

متابعة المباراة

  • بداية اللقاء.
  • مرور 10 دقائق والنتيجة 0-0
  • علي مبخوت يتقدم لمنتخب الإمارات قي الدقيقة 15 من انفراد بالمرمي
  • الدقيقة 30 والنتيجة تشير لتقدم الإمارات بهدف نظيف.
  • نهاية الشوط الأول بتقدم الأبيض الإماراتي بهدف نظيف.
  • بداية الشوط الثاني.
  • مرور ربع ساعة من الشوط الثاني والنتيجة 1-0 لصالح الإمارات
  • 13 دقيقة على نهاية اللقاء والتقدم مازال لصالح الأبيض الإماراتي.

نتيجة المباراة

انتهاء المباراة بفوز منتخب الإمارات بهدف نظيف.