نتيجة مباراة الأهلي والترجى اليوم السبت 23-9-2017 في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا

ينتظر كل عشاق ومحبى النادي الأهلي المصري اللقاء المرتقب الذي سينطلق بعد دقائق قليلة من الآن بين النادي الأهلي المصري ونادى الترجى التونسى في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، حيث أن مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية يوم السبت الماضى.

مباراة الاهلى والترجى

مباراة الأهلي والترجى

مباراة الأهلي والترجى
مباراة الأهلي والترجى

النادي الأهلي المصرى

يسعى النادي الأهلي المصري للفوز بهذه المباراة وتخطى عقبة الترجي التونسي، والتأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والاقتراب من حصد اللقب الأغلى بالنسبة لجماهير النادي الأهلي والوصول إلى كأس العالم للأندية.

مباراة الأهلي والترجى
مباراة الأهلي والترجى

وقد وضع النادي الأهلي نفسه في ورطة كبيرة بعد التعادل الايجابى هنا على أرضه ووسط جمهوره في استاد برج العرب بالإسكندرية بهدفين لكل منهما، تكفي الفريق التونسي من التعادل السلبى في مباراة اليوم لكي يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلي والترجى
مباراة الأهلي والترجى

ويسعى النادي الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدفين حتى يستطيع أن يخطف تذكرة العبور إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

نادى الترجي التونسي

نجح نادى الترجى التونسي من خطف تعادل ثميناً في مباراة الذهاب التي جمعت بينه وبين النادي الأهلي على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية، حيث انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق، تجعل نادى الترجى التونسي يدخل مباراة اليوم في منتعشاً وفي أفضل حالاته النفسية، حيث أن التعادل السلبي يكفيه للصعود إلى نصف نهائي البطولة.

مباراة الأهلي والترجى
مباراة الأهلي والترجى

موعد مباراة الأهلي والترجي

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والترجي مساء اليوم السبت الموافق 23-9-2017 في تمام الساعة الـ 8 مساءاً، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية، كل الامنيات بالتوفيق للنادى الأهلي المصري وتخطى عقبة الفريق التونسي في مباراة الليلة.

مباراة الأهلي والترجى
مباراة الأهلي والترجى

 

نتيجة مباراة الأهلي والترجى

انتهت مباراة الأهلي والترجي في اياب بطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت الموافق 23-8-2017 بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل لاشىء، احرز أهداف النادي الأهلي اللاعب على معلول واللاعب جونيور اجاى، وبهذه النتيجة يصعد النادي الأهلي إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الهم امين

    1. كيرلس زكي يقول

      الف مبروووووك للنادى الأهلي

  2. بنوته اهلاويه يقول

    ان شاء الله الاهلى هيكسب 2\1

    1. كيرلس زكي يقول

      الاهلى فعلا كسب 2/1
      الف مبروووووك للاهلى