موعد مباراة مولودية الجزائر ووفاق سطيف دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة مولودية الجزائر ووفاق سطيف دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

تشهد أرضية ملعب ستاد 5 جويلية بالجزائر مباراة جزائرية خالصة ذات طابع أفريقي، والتي ستقام بين فريقي مولودية الجزائر ووفاق سطيف ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية من دوري المجموعات دوري أبطال أفريقيا ظهر يوم الثلاثاء القادم.

الفريقان يحتاجان إلى الفوز في هذه المباراة من أجل حجز بطاقة التأهل الثانية عن هذه المجموعة، خاصة وأن فريق مازيمبي الكنغولي استطاع أن يتصدر المجموعة الثانية عقب حصد الفريق 11 نقطة، إلا أن بطاقة التأهل الثانية عن هذه المجموعة مٌعلقة للجولة السادسة والأخيرة بين 3 فرق، وهم الدفاع الحسني الجديدي المغربي، ومولودية الجزائر، ووفاق سطيف الجزائري، وجميعهم حصد 5 نقاط طوال الخمس جولات الماضية بالمجموعة.

موقف مولودية الجزائر ووفاق سطيف في المجموعة الثانية

ويدخل فريق مولودية الجزائر الجزائري هذه المباراة محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية، الفريق الجزائري فاز في مباراة وحيدة كانت على حساب وفاق سطيف الجزائري في الجولة الثانية من هذه المجموعة، إلا أنه تعادل في مباراتين، وتلقى الخسارة في مثلهما أمام مازيمبي الكنغولي، والدفاع الحسني الجديدي المغربي.

على الجانب الآخر يدخل فريق وفاق سطيف الجزائري هذه المباراة في المركز الرابع والأخير في هذه المجموعة، إلا أن الفريق لديه فرصة في التأهل، الفريق فاز على الدفاع الحسني الجديدي المغربي، إلا أنه خسر أمام فريقي مولودية الجزائر، ومازيمبي، وتعادل في مباراتين، ليحصد الفريق خمس نقاط.

موعد مباراة مولودية الجزائر ووفاق سطيف

هذا وقد تحدد إقامة مباراة مولودية الجزائر ووفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال أفريقيا ظهر يوم الثلاثاء، وستنطلق صافرة بداية مباراة المولودية ووفاق سطيف في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية ظهراً بتوقيت الجزائر المحلي.

القنوات الناقلة لمباراة مولودية الجزائر ووفاق سطيف

ويمكنكم مشاهدة مباراة مولودية الجزائر ضد وفاق سطيف في الجولة السادسة من المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا من خلال شاشة قناة الجزائرية الأرضية، والتي يمكن استقبالها من خلال الهوائي داخل الجزائر، كما سيتم نقل المباراة من خلال شبكة قنوات bein SPORTS الرياضية الشهيرة، والناقلة حصرياً لمباريات البطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.