قناة مجانية تنقل مباراة مصر وسوازيلاند

تقام اليوم في إطار الجولة الثالثة للمجموعة العاشرة في التصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية والتي سوف تقام بالكاميرون في شهر يونيو 2019، المباراة الهامة بين منتخب مصر ومنتخب سوازيلاند حيث يطمح كلا الفريقين التأهل والصعود للتصفيات التالية المؤهلة في بطولة كأس الأمم الافريقية 2019.

مباراة منتخب مصر وسوازيلاند

مباراة منتخب مصر وسوازيلاند

موعد مباراة منتخب مصر وسوازيلاند والقنوات الناقلة:

تقام مباراة مصر وسوازيلاند اليوم في تمام الساعة السابعة من مساء، على استاد ملعب السلام، وسوف تذاع المباراة على الناقل الحصري لنقل مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية وهي قنوات بي آن سبورت حيث سيعلق على المباراة محمد الكواليني.

كما انه وبحسب قواعد الاتحاد الافريقي لكرة القدم، فإن للتلفزيون المصري الحق في إذاعة المباراة على القنوات الأرضية، حيث سيقوم التليفزيون المصري بإذاعة مباراة منتخب مصر وسوازيلاند على القناة الثانية من تعليق محمد الراعي.

ويمكن لك استقبال القنوات الأرضية إذا كنت تملك أريال أو لا تمتلك إريال بالخطوات الآتية:

* إذا كان تلفزيونك به إريال داخلي: قم بفصل وصلة  الدش بعده قم بتسغيل الاريال الداخلي في التلفزيون وأبحت عن ترددات VHF وتردد UHF.

* من طبق الدش: قم  بفصل التيار الكهربائي عن الريسفير ثم أختر القناة رقم 2 في التليفزيون باستخدام الريموت كنترول.

* أنزع السلك الذي يصل من الطبق  في الريسفير وأدخل الطرف الأصفر في فتحة جاك التليفزيون المتواجدة خلف الجهاز ثم أبحث عن ترددات VHF وتردد UHF.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد