موعد مباراة مصر والنيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع للمباراة
موعد مباراة مصر والنيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019

تقام بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019 ، في أفريقيا بالجابون في النسخة الثانية والثلاثون من البطولة الأولى لكرة القدم في أفريقيا، حيث أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن المواعيد الجديدة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

مواعيد تصفيات كأس الأمم الإفريقية

علي أن تقام مباريات الجولة الثالثة في شهر سبتمبر القادم 2018 ، مع إقامة مباريات الجولة الثالثة مع الرابعة لتتم في شهر أكتوبر القادم 2018،أما الجولة الخامسة تقرر إقامتها في شهر نوفمبر القادم،  علي أن يكون ختام جميع المباريات والتصفيات النهائية في شهر مارس 2019 ، كما أعلن اتحاد الكرة عن إقامة مباريات كأس أمم أفريقيا 2019 في مدينة الكاميرون بعد زيادة عدد المنتخبات المشاركة إلي 24 فريق.

اقرأ أيضا

مباراة مصر والنيجر

ولقد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تحديد يوم 8 سبتمبر القادم موعداً لأقامه مباراة مصر مع النيجر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019،  وفي الجولة الثانية لها وتقام مباراة مصر مع النيجر علي  برج العرب، حتي يصل الفريق الفائز نحو طريقه إلي الوصول إلي بطولة الكاميرون.

وفي المباراة الأولي لمصر خسرت أمام منافستها تونس في مباراتها الأولي في التصفيات بهدف نظيف،  ولكن أتيحت لها فرصة التأهل للأول والثاني من كل مجموعة،  بدلاً من بطل المجموعة فقط، بعد قرار الاتحاد الإفريقي بذلك، كما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن إقامة الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “فيفا” في مدينة شرم الشيخ يوم 30 سبتمبر القادم.

وسوف نتابع معكم أخبار الفريقين والقنوات التي ستقوم بنقل المباراة عقب الإعلان عنها.

أسعار تذاكر مباراة مصر والنيجر

وافق الأمن على حضور 40 ألف مشجع لمباراة مصر والنيجر، ومن المقرر أن يتم طرح تذاكر المباراة بداية من بعد غد الثلاثاء، وقد أعلن اتحاد الكرة عن أسعار التذاكر، وهي كالتالي:

  • التذكرة الموحدة: 50 جنيها
  • 150 جنيها للدرجة الأولى شمال.

وقد تقرر أيضا أن يتم تخصيص دعوات للمقصورات الأمامية والرئيسية.

وصول لاعبي المنتخب إلى القاهرة

ويذكر أن اللاعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي قد وصل فجر اليوم إلى مطار القاهرة استعدادا للمشاركة في مباراة النيجر، كما وصل اللعب أحمد حجازي وسافر اللاعبان إلى الإسكندرية للمشاركة في معسكر المنتخب.

يذكر أن القيمة السوقية للاعب المنتخب المصري ونجم نادي ليفربول، تعادل ما يقرب من 75 مرة قيمة منتخب النيجر بأكمله.

التشكيل المتوقع مباراة مصر والنيجر

من المتوقع أن يكون التشكيل الأقرب لمنتخب مصر في مباراة الليلة تتكون من: محمد الشناوى في حراسة المرمى، وعلى جبر وأحمد حجازى وأحمد المحمدى ومحمد حمدى ومحمد الننى وطارق حامد ومحمود تريزيجيه ومحمد صلاح وعمرو وردة وصلاح محسن.