مباراة مصر والنيجر السبت 8/9/2018 فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون والقنوات المفتوحه الناقلة 
مباراة مصر والنيجر فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون

مباراة مصر والنيجر فى تصفيات الامم الافريقية على استاد برج العرب، حيث تقام مباريات الجولة الثانية فى تصفيات الأمم الأفريقية 2018/2019  ويستضيف منتخب مصر منافسه منتخب النيجر على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ويأمل منتخب مصر فى تحقيق الفوز فى المباراة وإستعادة أوضاعه بالمجموعة، فيما يبحث النيجر عن الخروج بنتيجة إيجابية وبقاءه فى المنافسة بالمجموعة العاشرة، مصر تواجه النيجر فى لقاء استعادة الأحلام ببرج العرب.
منتخب مصر الجديد يبحث عن تواجده فى المجموعة، يدخل منتخب مصر الدولى فى مباراة الجولة الثانية من تصفيات الأمم الأفريقية باستضافة منتخب النيجر، ويلعب المنتخب المصري المباراة على أمل تحقيق فوز كبير فى المباراة، ويبحث منتخب الفراعنة عن الظهور الجديد له مع مدربه الجديد أجيرى، كما يستعد لخوض التجربة الجديدة فى البطولة التى تقام فى الكاميرون بمشاركة 24 منتخباً لأول مرة، ويسعى المنتخب فى حسم نقاط المباراة لصالحه والقفز فى ترتيب جدول المجموعة.

الجدير بالذكر ان آخر مباراة خاضها المنتخب المصري كانت امام منتخب السعودية  في الجولة الثالثة من منافسات كأس العالم 2018 بروسيا، وقد خسر فيها منتخب الفراعنة بنتيجة 2-1 وكان المنتخب فى وقتها تحت قيادة المدير الفني هيكتور كوبر وقد ودع منتخبنا الوطنى  منافسات المونديال  فى  دور المجموعات مبكرًا بدون نقاط. .

ترتيب المنتخب المصري فى  تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019

ويذكر أن منتخب مصر قد خسر فى مباراة الجولة الأولى أمام نظيره التونسى 1-0، كما يتذيل المنتخب ترتيب المجموعة العاشرة بدون نقاط بعد مضى جولة واحدة.
ويشارك ضمن صفوف منتخب مصر 11 لاعب محترف أهمهم لاعب فريق ليفربول الإنجليزى محمد صلاح ، كما يضم المنتخب عدد من الوجوه الجديدة من المحلين الذين يشاركون لأول مرة مع المنتخب ويأمل فى ظهورهم بشكل قوى ومرضى للجماهير.
منتخب النيجر يبحث عن المفاجأة

مباراة مصر والنيجر
مباراة مصر والنيجر

يحل منتخب النيجر ضيفا على المنتخب المصرى فى الجولة الثانية من تصفيات الأمم الأفريقية، ويبحث منتخب النيجر عن تحقيق مفاجأة بالمباراة، كما يسعى لتحقيق الفوز أو الخرو بتعادل يرفع من طموحاته فى التأهل بالمجموعة، ويسعى المنتخب الإفريقى فى الظهور بالشكل المناسب فى المباراة وتقديم المستوى الفنى والبدنى المطلوب.
ويذكر أن منتخب النيجر قد تعادل مع منافسه منتخب سوازيلاند فى مباراة الجولة الأولى سلبيا، ويحتل المركز الثانى فى المجموعة العاشرة برصيد نقطة واحدة من خوض مباراة فقط.
الجدير بالذكر أن المجموعة العاشرة تضم منتخب تونس المتصدر برصيد 3 نقاط بجانب النيجر وسوازيلاند نقطة لكلا منهم، وفى المركز الأخير منتخب مصر بدون نقاط.

البلد المركز النقاط
تونس الاول 3
النيجر الثاني 1
سوازيلاند الثالث 1
مصر الرابع 0

موعد مباراة مصر والنيجر

تقام مباراة الجولة الثانية فى المجموعة العاشرة بتصفيات أمم أفريقيا بين منتخب مصر ومنتخب النيجر مساء يوم السبت 8/9/2018، وتنطلق المباراة فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وفى الساعة التاسعة بتوقيت السعودية الدولة، وفى السابعة بالتوقيت الدولي غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر

تذاع مباراة مصر والنيجر فى الجولة الثانية بتصفيات أمم أفريقيا على القناة الأرضية الثانية، كما تنقل المباراة على قناة النيل الرياضية مع إقامة استوديو تحليلى يضم كبار نجوم الكرة والتحليلى فى مصر من أجل التعليق على أحداث اللقاء وتحليل المباراة فور الانتهاء، كما سوف تنقل شبكة قنوات beIN sports” ماتش مصر والنيجر فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون على الهواء مباشرة عبر شاشتها ويمكن متابعة ترد القنوات الارضية الناقلة لمباراة مصر والنيجر  عبر الروابط التالية:-

وسنتابع معكم من خلال التقرير اى اعلان اخر لقنوات اخرى مجانية تنقل البث المباشر لمباراة مصر والنيجر فى تصفيات الامم الافريقية.