نقدم لكل متابعينا الكرام تغطية حصرية ل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد غداً السبت 14-10-2017 الأسبوع الثامن من مباريات الدوري الانجليزي، حيث من المقرر أن يتلاقى كلاَ من ليفربول ومانشستر يونايتد في الأسبوع الثامن من مباريات الدوري الإنجليزي، حيث يدخل الفريقيان اللقاء طمعاً في تحقيق نقاط المباراة كاملة، وبالأخص نادي ليفربول الذي يريد تحسين موقفة في جدول الترتيب بعد فقدة ل 5 نقاط من بداية السباق، وتقام المباراة علي أرضة ووسط جماهيره.

يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق الأهداف عن مانشستر سيتي صاحب المركز الأول حيث سجل المان يونايتد 22 هدف في 7 لقاءات لعبها فاز في 6 مباريات، وتعادل في لقاء وحيد، بينما يحتل ليفربول المركز السابع برصيد 12 نقطة، من 7 مباريات لعبها حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر لقاء وحيد.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد (0-0)

نصف ساعة تمر من عمر اللقاء ولا زال التعادل سلبي بين ليفربول ومانشستر يونايتد.

توقيت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم السبت 14-10-2017 الأسبوع الثامن من مباريات الدوري الانجليزي

وتقام مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد يوم السبت القادم 14-10-2017، وذلك في تمام الساعة 1:30 دقيقة ظهراً بتوقيت مصر، الساعة 2:30 ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع المباراة علي قنوات بين سبورت الرياضية، كل أمنياتنا لجميع متابعين نجوم مصرية الكرام بشهادة ممتعة للقاء.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

اَخر أخبار مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الجولة الثامنة من مباريات الدوري الانجليزي

تأكد فعلياً غياب الدولي الغاني سيدو ماني، مهاجم ليفربول عن مباراته القادمة أمام مانشستر يونايتد، حيث أصيب اللاعب في مباراة منتخبة الأخيرة أمام الراس الأخضر، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، ومن المقرر أن يعود ماني للملاعب بعد 6 أسابيع كما أوضحت التقارير الطبية، كما تأكد مشاركة اللاعب المصري، محمد صلاح كأساسي من بداية المباراة، معلناً عن ذلك المدير الفني كلوب.

يرجي من كل متابعينا الكرام ترك تعليق بتوقعاتكم ل نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الجولة الثامنة من مباريات الدوري الانجليزي