قناة عربية مفتوحة تنقل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية

ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية، المباراة المرتقبة غدًا الثلاثاء بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد، في لقاء ودي بملعب راجامانجالا الدولي في تايلاند.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية

تأتي المباراة الودية في إطار استعدادات الفريقان لانطلاق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023 المقرر انطلاقه في أغسطس القادم.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تنطلق المباراة غدًا الموافق الثالث عشر من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبوظبي.

ومن المتوقع أن يغيب عن تلك المباراة نجمي الفريقان، فعلى مستوى ليفربول يبدو أن المدرب الألماني المخضرم يورجن كلوب سيريح نجم فريقه محمد صلاح في تلك المباراة أو سيدفع به كبديل ولكنه لن يكون في التشكيل الأساسي لتلك المباراة.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

على الجانب الآخر، يغيب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو عن فريق مانشستر يونايتد في المعسكر المقام للشياطين الحمر في تايلاند؛ لظروف عائلية حسبما أعلن النادي.

ويتولى المدرب الهولندي تين هاج أولى مبارياته مع مانشستر يونايتد غدًا الثلاثاء استعدادًا لانطلاق البريميرليج في أغسطس القادم.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ومن المتوقع أيضًا، أن يشاهد عشاق وجمهور ليفربول الظهور الأول لمهاجم الفريق المنضم حديثًا للريدز داروين نونيز لاعب منتخب الأوروجواي.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

نجحت قناة الرابعة الرياضية العراقية، في الحصول على حقوق بث وإذاعة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية في منطقة الشرق الأوسط وكافة البلدان العربية بشكل مجاني عبر ترددها على القمر الصناعي نايل سات بدون أي تشويش أو تشفير.

ويستعرض لك عزيزي القارئ موقع «نجوم مصرية» خلال السطور التالية تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية على النايل سات.

تردد قناة الرابعة الرياضية العراقية

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11334.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل الترميز: 5/6.
  • معدل تصحيح الخطأ: 27500.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد