ملخص نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم السبت 18-11-2017 هدفين لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي اليوم

نتابع معكم اليوم واحدة من أهم مباراة الدوري الانجليزي حيث نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامتون، يلتقى كلا من فريق ليفربول وفريق ساوثهامبتون في مباراة واحدة، وذلك من ضمن مباريات الأسبوع الـ12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي من المقرر إقامتها يوم غد السبت الموافق 18/11/2017، وسوف تقام هذه المباراة على استاد انفيلد التابع لليفر، ويحاول كلا من الفريقين تحقيق الفوز من أجل اقتناص ثلاثة نقاط كاملة.

مباراة ليفربول وساوثهامتون

متابعة  نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامتون

انطلاق المباراة

 

  • الدقيقة 9: أوقف فريزر فورستر تسديدة لكنه لم يمسك الكرة – وتابعها كل من صلاح وفيرمينو لكن لم يحالفهما الحظ في التسجيل.
  • الدقيقة 16: هدأت وتيرة المباراة قليلاً، لكن مازال الريدز يحاولون الوصول لمرمى الساينتس.
  • الدقيقة 22: تسلم فينالدوم الكرة، ثم سددها قوية نحو فورستر الذي تصدى لها.
  • الدقيقة 23: ركلة حرة مباشرة للريدز لكنها تعلو فوق المرمى
  • 29: عرضية أليكساندر-آرنولد من العمق يقابلها ويزلي هوت وتخرج لركنية
  • الدقيقه 31 الهدف الأول لفريق ليفربول بواسطة الساحر محمد صلاح
  • 41: الفرعون يضاعف النتيجة!
  • 41: الكرة تُمرر لصلاح ويسددها بهدوء ليوسع الفارق لهدفين!
  • نهاية الشوط الأول بفوز ليفربول بهدفين نظيفين

الشوط الثانى

انطلق منذ قليل الشوط الثاني من اللقاء 🙌 #ليفربول 2-0 ساوثهامتون

الدقيقة 51: بوفال يسدد، لكن لوفرين موجود في المكان الصحيح ليشتت الكرة.

الدقيقة 63: كوتينهو يقترب من التسجيل! البرازيلي يتسلم كرة من صلاح، ويستدير ثم يسدد لكن تسديدته بعيدة.

الدقيقة 69: فيرمينو يسدد كرة قوية نحو المرمى، ترتد من الحارس وتقع لكوتينهو الذي لا يخطئ الهدف ليسجل الثالث لصالح #ليفربول!  …وخرج ليحل محله إيمري تشان. ليفربول 3-0 ساوثامبتون

الدقيقة 80: خرج صلاح تحت موجة من التصفيق الحار من جماهير آنفيلد

الدقيقة  85: تسديدة قوية من فيرمينو تمر بمحاداة القائم لكن الكرة تخرج. #ليفربول

الدقيقه 85: تسديدة قوية من فيرمينو تمر بمحاذاة القائم لكن الكرة تخرج

نهاية المباراة بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة

تشكيل  ليفربول الذي سنواجه به ضيفنا ساوثامبتون…

تعتبر مباراة ليفربول وساوثهامتون من المباريات البسيطة التىلا تحظى على اهتمام كبير من قبل الجمهور الانجليزى، وخاصة بعد ظهور ساوثهامتون بمستوى مذبذب، بينما يسعى الليفر من اجل تحقيق الفوز، ومحاولة الاقتراب من احدى المراكز الثلاثة الاولى بعد أن ابتعد عنها.

وتربع على المركز الخامس برصيد 19 نقطة كاملة، وتساوى مع الارسنال في عدد النقاط الذي يحتل المركز السادس، وجاءت هذه النقاط عن طريق الفوز في خمسة مباريات، والتعادل في اربعة، وهزم في مبارتين فقط امام كلا من مانشسيتر سيتى وتوتنهام هوتسبير، وكانت أكبر هزيمة تعرض لها في هذا الموسم حتى الآن امام السيتى، والتي انتهت بنتيجة خمسة أهداف كاملة دون رد لصالح السيتى.

وعلى الصعيد  الاخر يحاول فريق ساوثهامتون تحسين مركزه داخل هذه البطولة، ومحاولة تعويض عدد النقاط الكبير التي فقدها خلال الـ11 جولة الماضية، وخاصة انه لم يتمكن من تحقيق الفوز سوى في ثلاثة مباريات فقط، بينما تعادل في اربعة وخسر اربعة اخرين، ويمتلك ساوثهامتون رصيد 13 نقطة فقط يحتل من خلالهم المركز الـ13 داخل هذه البطولة.

ليفربول وساوثهامتون
ليفربول وساوثهامتون

يخوض يورجن كلوب المدير الفنى لليفر هذه المباراة تحت شعار الفوز لا بديل له، وخاصة في ظل تألقه في آخر مباراة، ومن المتوقع أن يعتمد كلوب على بعض أوراقه الرابحة، وخاصة اللاعب المصري محمد صلاح الذي أثبت نفسه بجدارة خلال الجولات الماضية.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون

سوف تنطلق مباراة ليفربول وساوثهامتون القادمة يوم غد السبت الموافق 18/11/2017 في تمام الاوقات التالية:

المدينة التوقيت
بتوقيت القاهرة الخامسة مساءُ
بتوقيت  مكة المكرمة – المملكة العربية السعودية السادسة مساءُ
بتوقيت  أبو ظبي – الإمارات السابعة مساءُ

ليفربول يتطلع للاقتراب نحو المربع الذهبى
يلعب فريق ليفربول بقيادة المدير الفني يورجين كلوب مباراة الأسبوع الثانى عشر من عمر منافسات الدوري الإنجليزى ضد منافسه فريق ساوثهامبتون، ويستضيف الفريق الذي يلعب له الدولي المصري محمد صلاح لقاء الجولة الثانية عشر على أرضه والتي ستقام على ملعب آنفيلد، ويحتل فريق ليفربول المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، حيث حقق الفوز في 5 مباريات والتعادل في 4 مباريات وخسر مباراتان، له من الأهداف 21 هدف وعليه 17 هدف.

يأمل الريدز في تحقيق الانتصار بعدما حقق الفوز على ويستهام بنتيجة 4-1 في منافسات الأسبوع السابق، كما يأمل في تحقيق فوزاً معنوياً قبل مواجهته أمام إشبيلية في دوري أبطال أوروبا بالجولة الخامسة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامتون

من المعروف منذ انطلاقة بطولة الدوري الإنجليزى الممتاز هذا الموسم أن هناك مجموعة من القنوات التي حصلت على بث هذه المباريات على الهواء مباشرة وهى “بى أن سبورت HD 8”.

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وساوثهامبتون.. صلاح “أساسى”

أعلنت صحيفة “الجارديان” البريطانية، عن التشكيلة الأساسية المتوقعة لنادي ليفربول  والذي يحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح وفريق ساوثهامبتون، في المباراة التي تجمعهما الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

فقد قام  يورجن كلوب المدير الفني لنادى ليفربول الدفع الرباعي الناري”محمد صلاح – ساديو مانى – فيرمينو -كوتينيو” في التشكيلة الأساسية لـ”الريدز” أمام ساوثهامبتون الذي سيكون  هو بدوره متسلحاً المغربي سفيان بوفال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد