ميعاد وتوقيت مباراة ليفربول وروما اليوم الاربعاء 2 مايو في نصف نهائي دوري أبطال اوروبا والقنوات المجانية الناقلة للمواجهة البارزة
مباراة ليفربول وروما

تعرف على موعد مباراة ليفربول وروما في دوري أبطال أوروبا العودة على ملعب الأولمبيكو، وذلك في الدور نصف نهائي البطولة، والقنوات المفتوحة للقاء المرتقب.

مباراة ليفربول وروما

هي مواجهة المفاجأت، حيث اقصى الفريقان أهم المنافسين على اللقب برشلونة ومانشستر سيتي من الدور ربع النهائي من المنافسة، وستكون مواجهة روما وليفربول بمثابة لقاء خاص للنجم المصري محمد صلاح، الذي كان لاعباً للفريق الايطالي قبل انتقاله إلى ليفربول الصيف الماضي.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الفريق الإنجليزي بخمسة أهداف مقابل هدفين الثلاثاء الماضي.

موعد مباراة ليفربول وروما

تبدأ مباراة ليفربول وروما في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، وذلك مساء يوم الأربعاء 25 أبريل الحالي، وستكون مباراة الذهاب التي تجمع بين الفريقين في الثاني من شهر مايو القادم، وتمتلك بي إن سبورت الحقوق الحصرية لنقل مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ليفربول إلى الدور نصف النهائي من المسابقة بعد حصوله على صدارة المجموعة، ومن ثم الاطاحة بفريق بورتو البرتغالي من دور الستة عشر، قبل اقصاء مواطنه مانشستر سيتي والمرشح الأول للقب من الدور ربع النهائي للمسابقة، أما روما فصعد لتلك المرحلة بعد أن نجح في احتلال صدارة مجموعته التي كانت تضم تشيلسي وأتتليكو مدريد، قبل أن يطيح بفريق شاختار الأوكراني، وبرشلونة من ربع النهائي في أكبر مفاجأت البطولة حتى الآن.

ويأمل ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح، في تحقيق لقب دوري ابطال أوروبا بعد غياب 13 عام من نهائي اسطنبول الشهير، والذي نجح فيه الفريق في التتويج الخامس في تاريخه.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وروما
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وروما

وسيقام نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الأوكرانية كييف في 26 من شهر مايو القادم، بين الفائز من مواجهة ليفربول وروما ضد الفائز من مواجهة الريال والبايرن، في حين اسفرت قرعة الدوري الأوروبي عن نهائي مبكر يجمع بين أرسنال واتلتيكو  مدريد.

ونجح ريال مدريد في حجز مقعد له في المباراة النهائية بعد تأهله على خساب بايرن ميونخ الألماني.

وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول وروما تشير لتفوق الفريق الإنجليزي على نظيره الإيطالي بخمسة أهداف مقابل هدفين.